يعقوبيان: سهل البقاع ينتج أفضل نوع حشيشة في العالم

السبت 12 تشرين الأول , 2019 10:42 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 18,723 زائر

يعقوبيان: سهل البقاع ينتج أفضل نوع حشيشة في العالم

أشارت الناب بولا يعقوبيان إلى أنه "ترشحنا خلال الانتخابات النيابية 66 مواطنا ومواطنة من المجتمع المدني، ضد كل أحزاب السلطة وكل الزعامات والمؤسسات الدينية وغير الدينية، ومنحنا الناس الثقة، فنجحت، كما فازت جومانة حداد التي أسقطوها "بالزعبرة"، ولكن نائبا معارضا واحدا لا يغير، لذا على كل الدوائر الانتخابية في المناطق، الاقتراع للمرشحين المستقلين الذين يشبهوننا، لأن الامتناع عن ممارسة حق الانتخاب يؤدي إلى نجاح نواب السلطة أنفسهم".

وأضافت يعقوبيان خلال لقاء حواري نظمه "تجمع أبناء بعلبك"، "نسمع الكثير عن إعداد خطط والوعود، في كل وزارة آلاف الخطط والدراسات، ولكن متى يكون التنفيذ؟. نحن نواجه سلطة تملك كل شيء، مثل أيام الإقطاع ولكن بغلاف دولة وبغلاف قانون، ولكنهم الآن نجدهم قد استغنوا حتى عن غلاف الدولة والقانون، فلا يحترمون القوانين والأنظمة والقرارات في كل المواضيع".

ورداً على سؤال أعربت يعقوبيان عن خشيتها "من أن يكون إقرار قانون تشريع زراعة الحشيشة لأغراض طبية، لاستحداث ريجي جديدة على حساب المزارع".

وأكدت "نحن لا نشرع تعاطي الحشيشة، ولكننا نشرع زراعة نبتة للاستخدام الصناعي الطبي، فسهل البقاع ينتج أفضل نوع حشيشة في العالم، ويمكننا الاستفادة من الزيوت المستخرجة منها". 

 

Script executed in 0.026103019714355