ريا الحسن من بلدة المشرف: "جزء كبير من الحريق تم تطويقه.. في حال تمددت الحرائق سيجري وزير الدفاع اتصالاً بالقبارصة لطلب المساعدة"

الإثنين 14 تشرين الأول , 2019 12:23 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,738 زائر

ريا الحسن من بلدة المشرف: "جزء كبير من الحريق تم تطويقه.. في حال تمددت الحرائق سيجري وزير الدفاع اتصالاً بالقبارصة لطلب المساعدة"

صرحت وزيرة الداخلية ريا الحسن في تصريح للجديد من بلدة المشرف ان "جزءا كبيرا من الحريق تم تطويقه"، مشيرةً إلى "إننا نتابعما يقوم به ​الدفاع المدني​"، مشيرةً إلى "إنني تواصلت مع وزير الدفاع ​الياس بو صعب​ واتفقنا على ان يتحدث مع الجهات القبرصية لوضعهم بأجواء الحريق وللطلب منهم الاستعداد في حال احتجنا إليهم لاخماد الحريق لان عتادام أكثر تطورا من عتادنا".

ويشار إلى أنه يستمر الحريق الذي اندلع ليلا في منطقة المشرف على الرغم الجهود المكثفة التي يقوم بها عناصر الدفاع المدني بمواكبة فرق الجيش اللبناني ومساعدة البلدية وابناء المنطقة.

وقد أتى الحريق على مساحة آلاف الأمتار المتصلة بعدد من الأبنية السكنية وجامعة رفيق الحريري اضافة الى الاحراج، وساهمت الرياح الشديدة في امتداد النيران وفقدان السيطرة عليها، الا ان الخسائر حتى الآن اقتصرت على الماديات والاشجار والطبيعة.

وبالموازاة يستمر عمل الأجهزة المعنية للسيطرة على الحريق بشكل نهائي.
 

للإنضمام إلى خدمة أخبار موقع بنت جبيل: Whatsapp

تفادياً للإنقطاع يمكنكم الإنضمام إلى خدمة أخبارنا عبر: Telegram

 

Script executed in 0.025834083557129