جمعية EFP تقيم أول عشاء جمع التبرعات من أجل الصحة النفسية العالمية

الإثنين 14 تشرين الأول , 2019 03:03 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,007 زائر

جمعية EFP  تقيم أول عشاء جمع التبرعات من أجل الصحة النفسية العالمية

حصلت الخريجة والمؤسسة هبة دباجة على شهادة البكالوريوس في علم النفس ضمن العمل الإجتماعي، وذلك من جامعة مشغن-ديربورن على مدى ثلاثة أعوام، وهي تتابع حاليا دراستها في التنمية الإجتماعية والصحة النفسية في جامعة مشيغن-آناربور University of Michigan-Ann Arbor.
لدى الآنسة دباجة خطة مستقبلية ألا وهي إكمال دراساتها العليا للحصول على شهادة الدكتوراه في علم النفس، وأن يكون لديها عيادتها الخاصة لمساعدة المعوقين، وتقديم العلاج المناسب للمرضى من خلال عملها في المستشفى.
لقد أنشأت الآنسة هبة هذه الجمعية الغير متوخية الربح: العطاء،الانجاز، النجاح في آذار عام ٢٠١٨ م في ديربورن والمجتمعات المحيطة بها. تهدف هذه الجمعية إلى مساعدة الأفراد ذوي الإضطرابات النفسية ولكسر هذه المعضلة وكل ما يتعلق بالصحة النفسية بشكل عام في المجتمع.
هذه الجمعية تستضيف اليوم أول عشاء لجمع التبرعات من أجل الصحة النفسية العالمية حيث ستذهب هذه التبرعات لرعاية المرضى النفسيين، وتأمين مصادر لصفوف التربية المختصة والمستشفيات، وتقديم منح لطلاب علم النفس على أمل أن يتم ارسالهم يوما ما الى ما وراء البحار لمساعدة ذوي المراض الصحية النفسية والثقافية في المناطق الفقيرة .
هذه الجمعية لا تهدف فقط لمساعدة هؤلاء المرضى، بل ايضا تتيح الفرصة لكل شخص في المجتمع لتقديم المساعدة في التخفيف من حدة التوتر والقلق.
الآنسة هبة دباجة لديها شغف للعمل في مجال الصحة النفسية، ومساعدة ذوي الاحتياجات من خلال دراستها الحالية في جامعة مشيغن.Ann Arbor - Social Work أي آناربور للعمل الإجتماعي، وهي تخطط لتكريس دراستها لمساعدة هؤلاء الاشخاص من خلال إفتتاح عيادتها الخاصة،وإلى جانبها في هذا العمل الشاق كل من نائب الرئيس زينب سعد، والمسؤؤولة الإجتماعية جنى فقيه، والمعرفة كارمن شبلي، وأمينة الصندوق جنى بري. وفي الفرع الثاني للجمعية قسم Ann Arbor : الرئيسة ياسمين عنقوني، ونائب الرئيس أدي قاه، والمعرف أحمد جمعة، وأمينة الصندوق ذكية هسي. كلهم سيساعدونها في السنوات القادمة لتحقيق أهداف الجمعية، لمزيد من المعلومات حول العطاء، الانجاز، النجاح أو لتبرعاتكم لو سمحتم زوروا موقعهم : https:expressfulfillpros.wixsiTe.com/e-f-p
تغطية:عناية بزي-إسماعيل بزي/ ديربورن- ميشيغان

 

Script executed in 0.02722692489624