عائلة تمضي تسع سنوات في قبو المنزل بانتظار نهاية العالم واعتمدت على حديقة خضروات معزولة ومعزة واحدة..بعض الأطفال لم يكونوا على دراية أن هناك أشخاص آخرين موجودين على الأرض!

الخميس 17 تشرين الأول , 2019 09:33 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,573 زائر

عائلة تمضي تسع سنوات في قبو المنزل بانتظار نهاية العالم واعتمدت على حديقة خضروات معزولة ومعزة واحدة..بعض الأطفال لم يكونوا على دراية أن هناك أشخاص آخرين موجودين على الأرض!

قالت الشرطة الهولندية إنها وجدت أب وستة أبناء في قبو أحد المنازل المقامة على أرض مزرعة نائية، ويُعتقد أنهم أمضوا سنوات مختبئين في انتظار نهاية العالم.

وقالت السلطات إنهم وجدوا رجلا يُعتقد أنه والد العائلة، وابنائه الذين تتراوح أعمارهم بين الثامنة عشر والخامسة والعشرين بالقرب من قرية Ruinerwold في مقاطعة Drenthe الشمالية.

وقالت وسائل الإعلام المحلية إن أحد الأبناء الذكور نجح في مغادرة القبو قائلا إنه لم يغادر المنزل منذ تسعة أعوام.
وألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 58 عاما بتهمة عدم التعاون مع المحققين، لكنه ليس الأب. ومن غير المعروف حتى الآن ما هي علاقة هذا الرجل بالعائلة.

وقال عمدة المدينة روجر دي جروت "لم أر في حياتي شيئا كهذا." وأضاف أنهم شغلوا هذا المنزل منذ تسع سنوات وكانوا يعيشون في عزلة، حيث لم يسجلوا عددا من الأطفال في سجل المواليد.

وقال العمدة إن هناك عدد كبير من الأسئلة دون إجابة حيث تحقق الشرطة في كل الاحتمالات.
وقالت قناة التليفزيون المحلية التي نقلت الخبر RTV Drenthe إن العائلة كانت "تعيش في قبو المنزل منذ سنوات في انتظار نهاية العالم."

وقالت القناة إن بعض الأطفال "لم يكونوا على دراية أن هناك أشخاص آخرين موجودين على الأرض." وقالت إن الشرطة تحركت بعد أن طلب الأبن الأكبر البالغ من العمر 25 عاما المساعدة.

وقال مالك الحانة التي دخلها الشاب كريس ويستربيك "الرجل كان غير مرتب، غير نظيف، ويرتدي ملابس قديمة."

وأضاف "قال إنه لم يذهب في حياته إلى المدرسة وبدا أنه ذاهلا، وكان يتحدث بطريقة طفولية." وقال الشاب لمالك الحانة إنه فر من المنزل وبحاجة إلى مساعدة عاجلة، فاتصل الرجل بالشرطة.
ووجدت الشرطة في المنزل سلم خفي خلف أحد الخزانات يقود إلى قبو كان موجود فيه الأب وابنائه الستة. وأظهرت اللقطات الجوية للمنزل أنه معزول ومحاط بحقول خضراء من كل الجهات.

وقالت القناة المحلية إن العائلة لم يكن لها أي اتصال بالعالم الخارجي واعتمدت في حياتها على حديقة خضروات معزولة ومعزة واحدة. وقال أحد الجيران إنه لم يعرف أن العائلة تعيش في هذه المزرعة وكانوا يعتقدون أن هناك رجل يعيش بمفرده في المنزل.
المصدر: SBS Arabic 24

Script executed in 0.031654119491577