النائب فضل الله: القوات اللبنانية تدير بعض الاعتصامات وليس جميعها

الأربعاء 23 تشرين الأول , 2019 10:43 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 21,444 زائر

النائب فضل الله: القوات اللبنانية تدير بعض الاعتصامات وليس جميعها

شدد عضو كتلة "الوفاء للقاومة" النائب حسن فضل الله على انه "العمل الاعلامي يجب ان يكون مصان ومرفوض الاعتداء على اي أحد"، لافتا إلى ان "حريتنا يجب ان تكون مصانة وتحركنا السلمي مصان".

وأوضح ان "اشكال ​النبطية​ حصل بسبب مطالب التجار وبعض الاهالي الذين يطالبون بفتح الطرقات"، ولفت إلى ان "​البلدية​ سلطة محلية يتم الضغط عليها من قبل الناس ومن الممكن ان تحصل الاشكالات، نحن نرفض الاعتداء على اي متظاهر أو معتصم لكن ايضا نرفض ​قطع الطرقات​ على الناس".

وأكد فضل الله أنه "لا يجوز انه بذريعة اننا نتظاهر بسبب الجوع أن نجوّع الناس معنا ". وقال: "انا مع ان تفتح ​القوى الأمنية​ الطرقات بطريقة تؤدي لحفظ حقوق الجميع".

وسأل "هل مطلوب اسقاط الرئيس في الشارع؟" لافتا إلى انه "هناك قوى سياسية لديها هذا الهدف؟"، مشددا على أن " القوات اللبنانية تدير بعض الاعتصامات وليس جميعها ولديها حسابات خاصة مع ​التيار الوطني الحر​".

من جهة أخرى، أشار إلى انه "قدمت اخبارا باسمي ضد من تلاعبوا بأموال الدولة"، مطالبا القضاء بأن يقدم للبنانيين "اعلانا واضحا عن مصير هذه الملفات والوثائق الموجودة في عهدته".

وشدد على ان "هذا الحراك الشعبي الوطني بمعزل عن الخروج عن اللياقات والمندسين، حقق انجازات إلا اننا نخشى ان تضيع هذه الانجازات في دهاليس ال​سياسة​، نحن لا نريد حصر المشكلة بشخص واحد لأنها المشكلة سياسية اقتصادية مالية لا يتحملها لا هذا العهد ولا هذه الحكومة".

Script executed in 0.040889024734497