اتحاد نقابات العمال: للإستمرار بالإضراب والتحركات الشعبية وحماية المتظاهرين

السبت 26 تشرين الأول , 2019 12:43 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,751 زائر

اتحاد نقابات العمال: للإستمرار بالإضراب والتحركات الشعبية وحماية المتظاهرين

صدر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان Fenasol، البيان التالي: "لليوم العاشر على التوالي تستمر التحركات الشعبية في مواجهة سياسة هذه السلطة الفاسدة في الافقار والتجويع. وتستمر هذه السلطة بالأساليب الملتوية وتستعمل جميع الطرق للالتفاف على هذا التحرك الشعبي العام من خلال الهجوم يوميا على المعتصمين والمتظاهرين السلميين، ومرة اخرى من خلال التخوين وإلفاق التهم عليهم بالتعامل مع السفارات والتبعية للخارج. ونذكر إن هذه التحركات والتظاهرات هي نتيجة الفقر والوجع وعدم العيش بكرامة في البلد.

إن الاتحاد الوطني، إذ يستنكر بقوة الهجوم الذي يتعرض له المعتصمون في عدة ساحات في جميع المناطق، ويدين الاعتداء على المعتصمين والمتظاهرين في ساحة رياض الصلح أمس والذي أدى إلى اصابات مباشرة ومن بينهم أعضاء ورفاق من الاتحاد الوطني وتكسير الخيم، ويحمل المسؤولية إلى هذه السلطة لعدم استماعها إلى صوت الناس المتظاهرين وإلى عدم الأخذ بمطالبهم بالشروع فورا باستقالة الحكومة والعمل على تنفيذ المطالب المحقة.

وعليه، نجدد الدعوة إلى الاستمرار والمشاركة بالاضراب العام والتحركات الشعبية في جميع المناطق. كما نطالب الأجهزة الأمنية بحماية أمن المتظاهرين وسلامتهم، وبوقف التحريض عليهم".

Script executed in 0.024410009384155