بالفيديو/ بعد انسحاب المراسلة جويل بو يونس على الهواء...هل سجلت موقفاً على حساب زملاء لها في الـ OTV؟ لم تسلم من تعليق "فدوات"!

الثلاثاء 19 تشرين الثاني , 2019 08:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 54,414 زائر

بالفيديو/ بعد انسحاب المراسلة جويل بو يونس على الهواء...هل سجلت موقفاً على حساب زملاء لها في الـ OTV؟ لم تسلم من تعليق "فدوات"!

حلقة كان من المقرر أن تقرب وجهات النظر، وتظهر الجانب الجميل لمراسلي ومراسلات الـ OTV عبر شاشة الـMTV، رغم اختلاف توجهات المحطين. فضمن برنامجه، قرر الإعلامي جو معلوف وأسرة برنامجه استضافة الزملاء في الـ OTV لارا الهاشم وريما حمدان وجورج عبود وجويل بويونس...ولكن لم تمر الحلقة دون انفعال بو يونس التي استفزها الحديث حد الإنسحاب.
انفعال واضح لم تخفه الإعلامية، قابله هدوء زملائها، اللذين يشاطرونها الإنتماء الى نفس الفكر ونفس المؤسسة. وفي التفاصيل، أن الحلقة كانت قد استضافت الإعلامي سامي كليب، حيث ناقشه معلوف في تفاصيل الحوار التلفزيوني مع فخامة رئيس الجمهورية. واعترضت بويونس على معلوف والأسئلة التي طرحها، وبدوره برر لها بالقول أن العبارة التي استخدمها لطرح السؤال هي عبارة استخدمها فخامته وهو لا يقصد أي إساءة!

واستطردت بالحديث حتى أنها لم تسمح لزميلاتها أو لمن يدير الحلقة بالكلام، فقال معلوف "رح بتخليني احكي او لأ!" لتقاطعه من جديد.
ومقابل انفعالها حاولت زميلاتها إعطاء مداخلة و"تلطيف الأجواء" بالقول "كلنا حريصين على رئيس الجمهورية، بس كل حدا عنده طريقته بالتعبير" ليستمر حديثها! وعلق معلوف حين قالت أنها سنتسحب بالقول "اذا جايي لتسجلي هيك..." فقاطعته وأكملت فكرتها وانسحبت. في حين تابع زملاؤها الحوار بهدوء. 
وطوال فترة الإحتجاجات تعرضت مراسلات الـ OTV للكثير من المضايقات والشتائم من قبل بعض المحتجين.

وفي السياق كتبت الزميلة ريما حمدان على صفحتها على الفيسبوك :"بتشرين الاول 2013 انضميت لاسرة OTV، بهل 6 سنين اتعلمت كتير اشياء.. اتعلمت انقل الخبر بكل احترافية وحيادية واتعملت كيف واجه بالكلمة والفكر، اتعلمت من فخامة الرئيس العماد ميشال عون سياسة مد اليد واحتواء الازمات، واتعلمت من التيار الوطني الحر سياسة الانفتاح وتقبل الاخر، واتعرفت على زملاء من كل التلفزيونات كانوا حدنا وكنا حدهم. شكراً الـMTV وللزميل جو معلوف على الاستضافة يلي خلالها عبرنا عن ثبات مواقفنا يلي ما غيرناها ولا لحظة".
اذاً، اختلاف بسيط في وجهات النظر جعل اعلامية تنفعل وتغادر، الأمر الذي دفع بالضيفة التالية "الحاجة فدوات" إلى التعليق، فقالت الأخيرة منتقدة بويونس"أنا بدافع عن 
الرئيس بري، بس انا بقلو بدنا ناكل".
بنت جبيل.أورغ
 

Script executed in 0.18740582466125