بعد أحداث صور..."بيروت باي بايك" تؤكد سرقة 12 دراجة هوائية عائدة لها كانت مع وفد سويسري خلال الأحداث داخل استراحة صور وادعت على "مجهول"!

الأحد 24 تشرين الثاني , 2019 10:04 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,096 زائر

بعد أحداث صور..."بيروت باي بايك" تؤكد سرقة 12 دراجة هوائية عائدة لها كانت مع وفد سويسري خلال الأحداث داخل استراحة صور وادعت على "مجهول"!

اصدرت شركة بيروت باي بايك البيان التالي:

"على اثر الخبر الذي نشر في احدى الصحف التي نحترم بتاريخ يوم الجمعة الواقع فيه ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٩ تحت عنوان : "رفض إخلاء سبيل موقوفي صور: 33 يوماً توقيف احتياطي لمدّعى عليه بسرقة «بيسيكلات»"، وبعد ان تداول عدد من الناشطين ورواد التواصل الاجتماعي هذا الخبر، يهم ادارة شركة بيروت باي بايك ان توضح للاعلام و للرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي التالي :

بعد الاحداث التي حصلت في منطقة صور وتحديداً داخل الاستراحة ومحيطها، تمت سرقة ١٢ دراجة هوائية عائدة لشركة beirut By Bike، كانت بتصرف وفد سويسري يعمل على مشروع نقل حضري لمدينة صور. وهذه الدراجات ملك الشركة واعطيت الى أعضاء الوفد السويسري بشكل مجاني من دون اي مقابل نظراً لاهمية المشروع الذين يعملون عليه وان اعضاء الوفد مع دراجاتهم كانوا خلال حصول الاحداث داخل الاستراحة، علماً ان فرع الشركة ليس داخل استراحة صور بل في مدينة صور .

بعد ان تم سرقة تلك الدراجات، إدعت شركة بيروت باي بايك على "مجهول" ولم تدع على أي أحد بالاسم، والإجهزة الأمنية هي المعنية بكشف الحقيقة والقضاء هو الذي له الصلاحية بإصدار القرار .

ما يعنينا كشركة منتجة وفيها عدد كبير من الموظفين الذين يعتاشون منها أن نحافظ على الوجه الحضاري للوطن وأن نحفظ حقنا كمواطنين ونرفض زج اسمنا بهذه الطريقة التي تختلف عن اخلاقيات وسلوكيات الشركة التي لها تاريخها الراقي، وهي التي لم تتوان يوماً بتقديم الدعم والمشاركة بأي نشاط رياضي واجتماعي وايضاً ثقافي.

نطلب من وسائل الاعلام التي نحترم ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي التأكد من الاخبار من الشركة قبل نشرها على الرأي العام."

Script executed in 0.021512031555176