بعد قرار سماحة السيد علي فضل الله...محطات الايتام تعلن بدء تزويد المواطنين بالبنزين بدءا من الليلة وحتى نفاذ المخزون

الجمعة 29 تشرين الثاني , 2019 10:33 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,198 زائر

بعد قرار سماحة السيد علي فضل الله...محطات الايتام تعلن بدء تزويد المواطنين بالبنزين بدءا من الليلة وحتى نفاذ المخزون

 اصدرت ادارة محطات الأيتام بيانا جاء فيه: "انطلاقا من المصداية التي عودتكم عليها محطات الايتام، وحيث إنها عضو في نقابة أصحاب المحطات، فقد التزمت بالإضراب الذي قررته النقابة هذا اليوم لكنها، وبعد أن لمست معاناة أهلها في ربوع الوطن والنقص الحاصل في تأمين المحروقات، لن تقف مكتوفة اليدين موقف المتفرج أمامهم وهي التي حملت همومهم في كل الظروف، على الرغم من الخسارة التي لحقت وستلحق بها جراء دفع جزء من ثمن المحروقات للشركات بالدولار في حين أنها تبيعها بالليرة اللبنانية.

وعليه، فإنها اجتمعت مجددا مع نقابة أصحاب المحطات وأبلغتها بقرارها إعادة فتح المحطات ابتداء من الليلة لتكون بخدمة أهلها مستمرة بالبيع حتى نفاد المخزون من خزاناتها متحملة الخسارة الحاصلة نتيجة ذلك.

كما تواصلت مع معالي وزيرة الطاقة السيدة ندى البستاني، التي أبدت تجاوبها معنا ووعدتنا، مشكورة، بأنها ستتابع رفع الخسارة عن أصحاب المحطات وتوزيعها على الشركات، وهي لن تتركنا وحدنا في هذا المجال وستقوم بالتواصل معنا ساعة بساعة.

إن محطات الأيتام، إذ تشكر معالي الوزيرة على هذه المواكبة الشفافة وعلى الثقة التي تكنها لنا، تعلم أهلها على امتداد الوطن بأن محطات الأيتام ستكون مفتوحة أمامهم ابتداء من الساعة العاشرة ليلا للتزود بما يحتاجون من المحروقات إلى حين نفاد المخزون لديها".

Script executed in 0.02839207649231