الصحيفة "اللبنانية - الإنكليزية" ديلي ستار في أزمة مادية واعلان عدد من موظفيها الإضراب بسبب عدم دفعِ رواتبهم لأكثر من 6 أشهر!

الخميس 05 كانون الأول , 2019 04:24 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,553 زائر

 الصحيفة "اللبنانية - الإنكليزية" ديلي ستار في أزمة مادية واعلان عدد من موظفيها الإضراب بسبب عدم دفعِ رواتبهم لأكثر من 6 أشهر!

في الثامن من آب الماضي، صدرَ عددٌ خاصّ من صحيفة "ديلي ستار" على شكلِ ورقة نعوة، بخلفيّةٍ سوداء مع تدوين "لبنان" بالخطّ الأبيض العريض.

وقتها، خصَّصَت "The Daily Star- Lebanon"، التي تصدر باللغة الانكليزية، كلّ ورقة من صفحات عدد الخميس، لتسليط الضوءِ على أزماتٍ يعاني منها لبنان، من السياسة، الى الاقتصاد والمال، مرورًا بالبيئة، والخطاب الطائفي، والبطالة، وغيرها من المشاكل التي ارتفعَ منسوب انعكاساتها السلبيّة على البلد والمواطنين.
اليوم، خرَجَت أزمة "ديلي ستار" المادية أكثر الى العلن، مع اعلان عددٍ من الموظفين الإضراب عن العمل بسبب عدم دفعِ رواتبهم لأكثر من 6 أشهر.

وأعلن الصحفي بنجامين ريد في تغريدةٍ على حسابه عبر "تويتر"، عن "تعرّضه للصرف بعد 4 أعوام من العمل في الصحيفة، نتيجة مساعدته في تنظيم الإضراب بسبب عدم قبض عددٍ من الموظفين رواتبهم منذ نصف عام، على الرغم من أنّ الجريدة مملوكةٌ من رئيس الوزراء اللبناني الملياردير".

وأعاد بعض زملاء تيد نشر تغريدته، والتضامن معه من خلال منشورات عبَّروا فيها عن استنكارهم لما وصلت اليه الأمور المادية في الصحيفة.

(ليبانون ديبايت)

Script executed in 0.023047208786011