بالفيديو/ إشتباك بالأسلحة النارية بين رجال مسلحين والشرطة في ولاية نيوجيرسي الأميركية

الثلاثاء 10 كانون الأول , 2019 10:32 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 23,561 زائر

بالفيديو/ إشتباك بالأسلحة النارية بين رجال مسلحين والشرطة في ولاية نيوجيرسي الأميركية

شهد أحد أحياء مدينة جيرسي سيتي بولاية نيوجيرسي الأميركية، الثلاثاء، تبادلا كثيفا لإطلاق النار استمر ساعة على الأقل.

وتوجهت فرق التدخل السريع إلى الموقع حيث قامت الشرطة بإغلاق إحدى الطرق الرئيسية في جيرسي سيتي الواقعة على ضفة نهر هادسون المقابلة لمنطقة مانهاتن في مدينة نيويورك. وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي توجه عناصره إلى الموقع.

وأكد حاكم الولاية، فِل مورفي، أن عناصر في الشرطة أصيبوا بجروح خلال إطلاق النار. وذكرت وسائل إعلام في وقت سابق أن شرطيا واحدا جرح في الحادث، مشيرة إلى أن الإصابة كانت في الرأس فيما تحدثت أخرى عن أنه أصيب في الكتف وأنه نقل إلى المستشفى.

وأفادت شبكة ABC الإخبارية، بأن مشتبهيْن أطلقا النار على شرطي داخل مقبرة، مشيرة إلى أن الشرطي كان يرد على اتصال تلقته السلطات عن وجود مشبوهيْن قرب محل بقالة عند تقاطع شارعي ويلكنسون ومارتن لوثر كنغ في جيرسي سيتي.

وأضافت أن الشرطي عندما وصل إلى مقبرة باي فيو، فتح عليه المسلحان النار، ثم فر واحد منهما على الأقل إلى محل البقالة وتحصن بداخله، وواصل بعد ذلك إطلاق النار باتجاه قوات الأمن التي طوقت المكان.

وأفادت وكالة أسوشيتد برس باستمرار إطلاق نار كثيف في المنطقة، فيما انتشرت مقاطع فيديو على موقع تويتر تظهر عددا كبيرا من قوات الأمن وتحركها على أحد الأرصفة.

وكتب أحد المغردين أن "معركة بالأسلحة النارية تدور بين رجال مسلحين والشرطة في نيوجرسي. إصابة شرطي واحد و مسلح واحد حتى الآن. بحسب الشرطة، المسلح المصاب واصل إطلاق النار وهو ساقط أرضا".

وأعلنت المدارس في المنطقة وضع إغلاق طارئ يمنع خلاله مغادرة الأفراد أو دخولهم، إلى حين أن تسمح لها السلطات بإعادة فتح أبوابها.

(الحرة)

 

 

 

 

Script executed in 0.023776054382324