بالصور/ زكريا ابن الـ4 سنوات تعرض لأبشع أنواع التعنيف والمتهمة زوجة الوالد! "نتفت رموشه وضربته بالعصا"!

الخميس 12 كانون الأول , 2019 09:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 74,101 زائر

بالصور/ زكريا ابن الـ4 سنوات تعرض لأبشع أنواع التعنيف والمتهمة زوجة الوالد! "نتفت رموشه وضربته بالعصا"!

نشر موقع VDLnews تفاصيل قصة عنف تعرض لها الطفل زكريا ابن الـ4 سنوات. 
وبحسب ما ورد: ...زكريا (4 سنوات) وبتول (7 سنوات)، شقيقان، والداهما منفصلان، والوالد متزوج من سيدة، هي بدورها مطلقة ولديها ابن يبلغ من العمر 17 عاماً تقريباً.

منذ أيام، انتشرت عبر موقع فيسبوك صور لزكريا وقد ظهر فيها في المستشفى، ليس بسبب عدوى أو فيروس ما، بل بسبب تعرضه للضرب، وقيل ان زوجة والده هي من عنفته وضربته بأبشع السبل الممكنة.

فريق عمل موقع VDLnews قرر التحري عن الموضوع والغوص في أعماقه، وهكذا كان.... السيدة أنكرت كل التهم التي وجهت اليها معتبرة أن في "هذا ظلم كبير".

وفي حديثها لموقع VDLnews، شرحت رانيا تفاصيل ما حصل معها، وقالت: "أبناء زوجي يبقون معنا خلال الأسبوع ومع والدتهما في عطلة نهاية الأسبوع، الا أنني ومن دون سابق انذار، فوجئت ذلك اليوم المشؤوم بهذه المنشورات المغرضة على فيسبوك والتي أظهرتني بصورة الشخص الشرير والمعنّف، الا أن كل من يعرفني يمكن أن يؤكد أنه لا يمكن أن أقوم بهكذا فعل".

وأكدت رانيا أنها تملك فيديوهات وصور تظهر محبتها للطفلين، وكيف أنها تمضي الوقت معهما بالرقص والغناء، الا أنها لن تنشر هذه المواد لأنها لا ترغب ببلبلة القضية وأضافت: "الأم تريد حضانة الأولاد وهي مستعدة للقيام بأي خطوة للوصول الى هدفها، نحن نعيش في الجنوب وهي في بيروت".

ولدى سؤالها عن الصور المنتشرة عبر فيسبوك، وعن مصدر الكدمات والكسور وأثار الخنق على عنق زكريا، برّرت رانيا الأمر بالقول: "يد زكريا كسرت منذ أسبوعين بسبب وقوعه على الدرج، والكدمات التي على وجهه أتت نتيجة عراكه مع شقيقته وضربها له، أما العلامة على عنقه فهي بسبب اللعب بوحشية مع أصدقائه"، متابعة: "والدته اصطحبته الى طبيب شرعي واستحصلت على تقرير مفاده أن الصبي يتعرض للعنف واتهمتني أنا شخصياً بتعنيفه، الا أن هذا ظلم بحقي وقلة ضمير... لم يعد باستطاعتي اسكات الناس وأنا بحاجة لحماية نفسي".

وقالت: "لدى والدة الصبي أسلوب بالكذب وأنا لا يمكنني أن أكون مثلها، وبالتأكيد أنا أعاقبهم ان أخطأوا لكنني لا أضربهم..."
الّا أن حديث منال، والدة الأطفال، أتى ليضرب ما قالته رانيا بعرض الحائط.

وفي التفاصيل، أكدت منال، في حديث لـ VDLnews، أن ابنها يتعرض للتعنيف الجسدي بشكل مستمر من قبل رانيا، وأن شقيقته بتول كانت قد عاشت التجربة عينها قبله.

وقالت منال: "أولادي يبقون معي في كل نهاية أسبوع، وفي كل مرة يعودون للبيت يخبرونني أن زوجة والدهم ضربتهم، أو فتحت لهم المياه الساخنة على أيديهم الصغيرة فأحرقتها... كذلك عاد زكريا مرة الى البيت وعلى رقبته آثار خنق، وفي مرة أخرى نتفت له رموشه... في كل أسبوع شكوى جديدة من زكريا".

للمتابعة من المصدر (ليلى عقيقي - VDLnews)

Script executed in 0.051679134368896