أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سيلفي بعنوان 1600$ بقشيش! موظفة أميركية مخلصة لعملها نالت مكافأة من رواد مطعم في ديترويت...وصاحب المطعم اللبناني محمد "هيدي رزقتها...لأنها بتستاهل"

الخميس 02 كانون الثاني , 2020 04:07 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 24,994 زائر

سيلفي بعنوان 1600$ بقشيش! موظفة أميركية مخلصة لعملها نالت مكافأة من رواد مطعم في ديترويت...وصاحب المطعم اللبناني محمد "هيدي رزقتها...لأنها بتستاهل"

"رزقتك بتوصلك لو من تحت سابع أرض" عبارة يرددها كبار السن، وهذا تماماً ما حصل منذ مدة مع سيدة، حظيت بـ1600$ "لا عالبال ولا عالخاطر"!
هي موظفة، تعمل نادلة في مطعم اللبناني محمد بوصي في ديترويت - ميشيغان، ونالت بقشيشاً بقيمة 1600$! وفي التفاصيل أن السيدة "Renee" الأميركية تعمل منذ زمن في مطعم "Wood Ward Coney"، لصاحبه ابن مدينة بنت جبيل، وفي موقف لطيف نشرت السيدة صورة لافتة عبر حسابها الخاص، تجمعها بصاحب المطعم وبيدها نقود نالتها بقشيشاً (Tips) خلال دوامها.
​ولشدة سعادتها التقطت صورة مع بوصي، الذي رفض بدوره مشاركتها المبلغ، باعتباره هدية خاصة بها. وأرفقت الصورة بعبارة مفادها "أن تكون موظفاً جيداً لدى هذا الرجل...tips 1600$"! وقال بوصي لموقع بنت جبيل أن شباناً أميركيين ميسورين الحال قصدوا مطعمه، وتزامناً مع الأعياد، خططوا لمساعدة عائلة غير ميسورة، أو محدودة الدخل. وحين أعجبوا باهتمامها بعملها وباتقانها خدمة الزبائن، أجمعوا أن مبلغ الـ 1600$ من نصيبها.
يقول بوصي أن السيدة اللطيفة التي تتقن عملها بكت فرحاً عندما أخبرته عما حصل. وهي تعمل وتصرف من تعبها، خاصة بعد وفاة زوجها بحادث سير قبل سنوات.
ويقول بوصي لموقع بنت جبيل، أن الشبان دفعوا فاتورة حسابهم 100$، و "Tips" للموظفة 1600$، ويستطرد "يعني أنا حقي واصل، والـ1600$ هني مكافئة إلها وهني رزقتها، وأكيد مش من حقي شاركها رزقتها الخاصة!"
كما أضاف "بهالبلد ع قد تعبك بتنتج".
بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19807600975037