أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد مشهد يحبس الأنفاس لأب مصري قفز خلف طفلته واحتضنها ليحميها من دهس القطار...ملتقط الفيديو يروي تفاصيل الحادثة

الإثنين 27 كانون الثاني , 2020 10:45 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 45,534 زائر

بعد مشهد يحبس الأنفاس لأب مصري قفز خلف طفلته واحتضنها ليحميها من دهس القطار...ملتقط الفيديو يروي تفاصيل الحادثة

هز مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يحبس الأنفاس لأب قفز خلف ابنته عقب سقوطها من على رصيف المشاة بمحطة القطار بمدينة الإسماعيلية في مصر. وذلك لإنقاذها من الدهس تحت عجلات القطار.
وحول الحادثة أورد "الوطن" قول مصور الفيديو "أحمد عاكف"، أن الفتاة كانت برفقة والديها، وكانا قادمين في القطار القادم من السويس، الذي استقر على شريط السكة الحديد المجاور لمكان حدوث الواقعة، وبدلا من أن يغادرا القطار عن طريق الرصيف والنفق قرر الأب وابنته أن ينزلا عبر السلم الداخلي في الاتجاه الآخر "قالوا ننزل من القطر على الأرض ونطلع جري على الرصيف وخصوصا إن قطر البضايع واقف برة المحطة"، بحسب رواية عاكف في حديثه لـ"الوطن".
وتابع بالقول أنه رفضت الأم النزول بطريقتهما غير السليمة، واتجهت لاستخدام النفق كي تصل إلى قطار الزقازيق، حيث كانت وجهة الأسرة، في الوقت الذي ساعد الأب ابنته وسبقته وبدأ هو في إنزال الحقائب، كان قطر البضائع المتوقف خارج المحطة قد بدأ يتحرك بسرعات تدريجية، وفي هذه اللحظة ترك الأب ما بيده وأسرع تجاهها، لكن نظرا لسرعة القطر فإنه قرر أن يحتضنها ويحميها بجسده، فليس هناك متسع لصعود الرصيف "الأم كانت وصلت ولقتنا ملمومين وأول ما شافتهم صوتت وهي بتقول قولت لكم بلاش ماسمعتوش الكلام".

غادر قطار البضائع المحطة، وانتهى الأمر بسلامة العائلة، وحينها بدأوا في نقل حقائبهم من قطار السويس إلى قطار الزقازيق، ليقوم عاكف بمساعدتهم وترك مقعده للابنة، لكن العائلة ظلت غير قادرة على الحديث.

Script executed in 0.21161699295044