أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مخبز لبناني في أستراليا تبرع بقيمة 100000 دولار للمشردين على مدار 12 عاماً: المالكين دعوهم للحضور إلى المتجر كلما شعروا بالجوع !

الجمعة 21 شباط , 2020 10:32 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 32,880 زائر

مخبز لبناني في أستراليا تبرع بقيمة 100000 دولار للمشردين على مدار 12 عاماً: المالكين دعوهم للحضور إلى المتجر كلما شعروا بالجوع !

يعمل "One Way Lebanese Bakery" في لالور ، إحدى ضواحي ملبورن ، أستراليا ، الذي تعود ملكيته إلى عائلة لبنانية، على إطعام المشردين المخبوزات اللذيذة.
ففي نهاية كل يوم عمل ، تصطف مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من ظروف سيئة في هذه المؤسسة العائلية للحصول على صناديق مليئة بالطعام، بحيث طلب المالكين كريس منصور ووالده شربل منصور من المشردين الحضور إلى متجرهم والحصول على الطعام كلما شعروا بالجوع.

بدأ منصور رحلته الإنسانية منذ أن فتحوا المخبز لأول مرة، وبعد مرور اثني عشر عامًا ، قدّم One Way Lebanese Bakery ما قيمته 100،000 دولار من الغذاء للمشردين المحليين ، بما في ذلك مناقيش ، تبولة ، ومعجنات لبنانية أصلية أخرى.

المالك، إلى جانب موظفي المخبز، لديهم شغف عميق بمساعدة الأقل حظًا ويشعرون بأن من واجبهم القيام بذلك. فصرح كريس منصور لصحيفة هيرالد صن قائلاً: "نحن لا نعمل فقط من أجل كسب المال ، بل نعمل لمساعدة الناس".

وضع فريق One Way Lebanese Bakery هدفًا إنسانيًا لأنفسهم ولأعمالهم ، وهم يحققون هذا الهدف بنجاح من خلال مساعدة الأسر في الحصول على خبزهم اليومي، وقالوا "إنه لأمر مدهش عندما ترى المحتاجين، والذين ربما كانوا بلا طعام ، سعداء بسبب ما قمنا به".

يقدم هذا المخبز اللبناني الرائع والعصري المأكولات الشهية و يحصل على مراجعات إيجابية، وبالتأكيد اللبنانيون الأستراليون ممتنون لوجوده، بحيث يخففون من معاناة العديد من الأشخاص المستضعفين ، بالإضافة إلى إعطاء اللبنانيين في مدينتهم طعمًا دافئًا من الوطن.
المصدر: 961.com (ترجمة موقع بنت جبيل)

Script executed in 0.19298601150513