cnbc: ولايات اميركية بدأت التحضر لفرضية اغلاق المدارس واستخدام التعليم عبر الإنترنت تحسباً للاسوأ بسبب وباء كورونا

الأربعاء 26 شباط , 2020 09:46 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 110,286 زائر

cnbc: ولايات اميركية بدأت التحضر لفرضية اغلاق المدارس واستخدام التعليم عبر الإنترنت تحسباً للاسوأ بسبب وباء كورونا

كثفت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية دعوتها إلى المواطنين للبدء في الاستعداد لتفشي وبائي محتمل في الولايات المتحدة لفيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 80،000 شخص وقتل ما لا يقل عن 2700 شخص في الخارج بأقل من شهرين.

وصرح مسؤولون كبار في مركز السيطرة على الأمراض للصحفيين، خلال إتصال انه ينبغي "للتحضر للأسوأ" لما ستحتاج المدارس والشركات إلى فعله إذا بدأ فيروس كورونا بالانتشار في أنحاء الولايات المتحدة.

وصرحت الدكتورة نانسي ميسونير ، مديرة المركز الوطني للتحصين وأمراض الجهاز التنفسي في مركز السيطرة على الأمراض للصحفيين خلال إتصال أن:" على المدارس البدء بالتفكير في تقسيم الطلاب إلى مجموعات أصغر أو إغلاق المدارس واستخدام التعليم عبر الإنترنت. أما بالنسبة للبالغين، يمكن للشركات استبدال الاجتماعات الشخصية بمؤتمرات عبر الفيديو أو الإتصال العادي وزيادة خيارات العمل عن بُعد".

وقالت:" إن المجتمعات المحلية والمدن قد تحتاج إلى "تعديل أو تأجيل أو إلغاء التجمعات الجماهيرية" ". مضيفة ان المستشفيات قد تحتاج إلى فرز المرضى بشكل مختلف ، وإضافة إلى المزيد من خدمات الرعاية الصحية عن بُعد وتأخير الجراحة الاختيارية.. وشددت: "لقد حان الوقت الآن على المستشفيات والمجتمعات والمدارس والشركات والناس العاديين البدء بالتحضير للفيروس".

المصدر: www.cnbc.com

Script executed in 0.045655012130737