موقع بنت جبيل وجمعية بنين يطلقان حملة التبرعات لمساندة سكان مدينة بنت جبيل

الإثنين 30 آذار , 2020 12:07 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,951 زائر

موقع بنت جبيل وجمعية بنين يطلقان حملة التبرعات لمساندة سكان مدينة بنت جبيل

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، لا تزال مخالب أزمة مُتعِبة تتربص بمداخيل معظم العائلات في مدينة بنت جبيل. ومن منطلق المسؤولية، ارتقينا في موقع بنت جبيل الإلكتروني فتح منبرنا لدعم أهلنا في المدينة الذين خسروا عملهم ومورد رزقهم.

ففي ظل إعلان التعبئة العامة في لبنان، وتماشياً مع ما تفرضه من إجراءات وقائية صحية، يمكث العديد من الشبان والشابات وأرباب الأسر بلا عمل...إلى أمدٍ مجهول. بصمت وباتت العديد من العائلات تعاني "بصمت" ومكابرة من ضائقة مادية خانقة، والحال الذي كان سيئاً، بات اليوم "الأسوأ" في زمن الكورونا. 

فلما كان أحد أبرز أهداف موقع بنت جبيل، ربط اللبنانيين المغتربين بأهلهم المقيمين، قررنا أن يكون جسر التواصل بين مدينة بنت جبيل وأهلها المغتربين منصة مشرعة لدعمهم مادياً مع اقتراب حلول شهر رمضان. وذلك تلبية لرغبة العديد من مغتربي بنت جبيل.

لذا بالتعاون والإشتراك مع جمعية بنين الخيرية، نضع بين أيدي أهلنا المغتربين في كل دول الإنتشار حول العالم، الرابط التالي للتبرع "أونلاين"، ليخصص المال لكل من ضاقت به الأحوال المادية فخسر مدخوله أو نضب مورد رزقه الوحيد.
وستتولى جمعية بنين بحكم الثقة المتبادلة وجدارتها في المهام الصعبة الإنسانية متابعة جني المبلغ وإيصاله.

كي لا يطرق الجوع باب، كي لا يغفو جار متوكأ على عزة نفسه وفي داخله غصة أو إحساسٌ بعجز...بنت جبيل المتكاتفة دوماً، كما تثبت المبادرات اليوم، قادرة على استخراج البسمة من عمق الأزمة.

رابط التبرع .. اضغط على الصورة 

Script executed in 0.13101983070374