شبان الصرفند يطلقون تحدٍ نافع عبر "السوشيال ميديا" لمساعدة أهل بلدتهم...يصورون فيديو ويرشحون رفاقهم للدعم!

الإثنين 30 آذار , 2020 05:38 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 25,710 زائر

شبان الصرفند يطلقون تحدٍ نافع عبر "السوشيال ميديا" لمساعدة أهل بلدتهم...يصورون فيديو ويرشحون رفاقهم للدعم!

لأن الشباب لن يكل بدأ شباب الصرفند بمبادرة فردية على شكل تحدي وأطلقوا عليها اسم "I love sarafnd challenge".
بدأت المبادرة بهدف واحد وضعوه نصب أعينهم كونهم اعتبروا ان وجع الناس وجعهم وأنهم منهم ولهم فبدأوا شباناً وشابات بدعم من رئيس البلدية مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بتحدي بعضهم البعض للتبرع والمساهمة ولو بمبلغ قليل لدعم الأسر المتعففة والعائلات واخوانهم من أبناء البلدة. 

وتقوم الفكرة بنشر شخص بفيديو يتحدث فيه عن المبادرة وانه قبل التحدي ويختم الفيديو بتسمية شخص او مجموعة متحدياً اياهم او من خلال منشور يقبلون فيه التحدي ويرشحون آخرين . وان قبلوا التحدي يكرروا نفس الخطوات وكل من يقبل التحدي عليه ان يساهم ولو بمبلغ بسيط.
"تبرع لو بالقليل" يشددون على هذا المبدأ وان 10 آلالف ليرة لبنانية "بتعمل فرق" وانهم عليهم ان يكونوا يداً واحدة اليوم قبل الغد ليستطيعوا مساعدة بعضهم البعض. وسيقومون بشراء المواد الغذائية بالمبالغ التي سيجمعونها لتوزيعها ضمن حصص لكل من يحتاج.
وقد وضعوا 3 أرقام للتبرع والمساعدة 8188011/70823369/70373564، كما أطلقوا هاشتاغ #i_love_sarafand ليتحدوا بعضهم البعض ضمن فيديوهات ومنشورات عبره. 
يوم تلو الآخر يثبت الشباب ان "قلبهم عالوطن" وكل فرد مسؤول بدوره على ان لا يحتاج اخيه في الوطن وفي القرية ذاتها مساعدة وان يجد من يمد له يد الخير ليقف بجانبه في هذه الأزمة التي تمر علينا جميعاً دون استثناء وان "السوشيال ميديا" اليوم ليس وسيلة تسلية و"تضييع وقت" بل وسيلة تجمع أهل الخير سوياً ومبادرات مميزة تجعل الوطن يقف على قدميه مجدداً لأننا كلنا في موقع مسؤولية والوقت ليس في صالحنا.

زينب بزي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.041350126266479