زهران حزب الله يخرج من سوريا في اليوم الذي يخرج فيه داعش منها

الأحد 04 كانون الثاني , 2015 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,884 زائر

زهران حزب الله يخرج من سوريا في اليوم الذي يخرج فيه داعش منها

قدم رئيس مركز "الإرتكاز الإعلامي" سالم زهرانسالم زهران التعازي بوفاة رئيس الحكومة الراحل عمر كرامي عمر كرامي ، وقال:"أعتب على الإعلام بشكل عام لأنه لم يكن وفيا في رحيله، وفي زماننا هذا الآدمي أصبح عملة نادرة".

 

وأشار زهران الى أن "الصور الموزعة عن سيطرة جبهة "النصرة" أمس هي صور قديمة من الصيف الماضي وغير صحيح ثبوت سيطرتهم على تلك المنطقة"، وقال:"يوجد جرحى وشهداء من رجال المقاومة ولكن ليس من الأخلاق وضع أسماء شهداء لم يتم إعلام أهلهم بعد"، مشددا على أنه "من المعيب على بعض الإعلام اللبناني وصف هؤلاء الشهداء بالقتلى، بل هم شهداء ونفتخر بهم".

 

وسأل زهران "الى متى يبقى "حزب الله" ينزف على حدود#لبنان لحمايته على حساب كل اللبنانيين؟"، وقال:"غير صحيح أن الجيش اللبناني خارج المعارك، الجيش اللبناني يقاتل ويصد في جرود#عرسال محاولات للتقدم من المسلحين".

 

وأضاف:"نحن في حرب غرفة العمليات فيها العماد جان قهوجيجان قهوجي 

يديرها بحزم"، وبعض من دبابات الجيش اللبناني قام بإصلاحها الجيش العربي السوري وهذا أمر غير مخفي بسبب عدم وجود قطع لدينا"، وقال:"هناك تنسيق غير مباشر بين الجيش اللبناني والجيش السوري وحزب الله".

وقال:"لن يتم تحرير المخطوفين وتحرير#عرسال بدون تنسيق أكبر بين الأطراف المقاتلة على الأرض ضد "النصرة" وغيرها".

 

وأكد زهران أننا "لا نستطيع دخول الحرب والجيش اللبناني لا يملك خوذة حماية وسيارات مصفحة وسلاح جو"، مضيفا:"يخرج "حزب الله" من#سوريا في اليوم الذي يخرج فيه "داعش" منها".


Script executed in 0.031316041946411