عصابات داعش تتحضر لإطلاق محطة تلفزيونية رسمية!

السبت 17 كانون الثاني , 2015 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,181 زائر

عصابات داعش تتحضر لإطلاق محطة تلفزيونية رسمية!

ترجمة سلاب نيوز -vocativ

 بعد أن كان يعتمد حتى الآن على وسائل التواصل الاجتماعية لنشر دعاياته العنيفة وخلق البروباغاندا الإرهابية المطلوبة، ها هو تنظيم داعش على وشك إطلاق أول قناة تلفزيونية له، تشكل منبراً نوعياً لها للظهور وإيصال الرسائل وبث ثقافة التنظيم. وقد تمّ نشر الإعلان التسويقي للقناة الجديدة في منتدى شعبي لداعش، مع رابط الصفحة التي ستنقل بروباغندا التنظيم على مدار الساعة 24/7 على الانترنت (KhilafaLive.info).من المؤكد أنّ القناة لن تنقل مسلسلات كوميدية على سبيل المثال، بل سينحصر عملها بالترويج لداعش فقط. سوف تشتمل مواد البث على سلسلة فيديوات جديدة للأسير البريطاني لدى داعش جون كانتلي، وعرض الأخبار اليومية، بالإضافة إلى تكرار عرض النشرة المصورة التسويقية.

كذلك، سوف يُبث برنامج يسمى "وقت التجنيد"، الذي من المرجح أن يناقش تجنيد "الجهاديين" الجدد، كل يوم أربعاء الساعة الخامسة مساءً، "في توقيت الدولة الإسلامية" (GMT + 3).

من المعلوم أنّ داعش يدير إذاعة البيان، التي تبث من مدينة الموصل في شمال العراق. إلّا أنّ إدارة محطة تلفزيونية هي أحدث توسعات داعش في جهوده للترويج لنهجه الإرهابي، بعد أن نشط التنظيم في الآونة الأخيرة بتجنيد العاملين في مجال الإعلام والتكنولوجيا لتعزيز الإنتاج.


Script executed in 0.04350209236145