بورتولانو زار مركز بلدية تبنين وتفقد قلعة البلدة الاثرية

السبت 24 كانون الثاني , 2015 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,142 زائر

بورتولانو زار مركز بلدية تبنين وتفقد قلعة البلدة الاثرية

المطران ميخائيل أبرص، ممثل سماحة مفتي صور وجبل عامل فضيلة الشيخ ربيع قبيسي، السيد رئيس أركان القوات الدولية الجنرال اريك هوت كلوك رايس، قائد قطاع جنوب الليطاني العميد شربل أبو خليل، قائد القطاع الغربي الجنرال ستيفانو دل كول ، قائد اللواء الخامس في الجيش اللبناني العميد عفيف صالح ، رئيس مكتب مخابرات تبنين المقدم ناصر همام، روؤساء بلديات الاتحاد، نائب المدير العام للإدارة في اليونفيل، مدير مستشفى تبنين الحكومي د. حماده ، قائد سرية درك صور المقدم عبدو خليل، المقدم فوزي شمعون، المدير الإقليمي لأمن الدولة في محافظة النبطية العميد سمير سنان، رئيس مكتب أمن عام تبنين النقيب محمد دكروب، وعدد من الأصدقاء وممثلي الأحزاب والفعليات الرسمية والعسكرية. 

وقد القى فواز كلمة شكر فيها اليونيفيل على دورها في "احلال وترسيخ السلام والاستقرار في جنوب لبنان"، وقال: "ان الرئيس نبيه بري حريص جدا على بناء افضل العلاقات مع اليونيفيل، وهو الداعم الاساسي في لبنان لتسهيل مهامكم وعملكم، وقد اكد دائما الوقوف الى جانب القوات الدولية والجيش اللبناني لتأمين الامن والاستقرار في المنطقة. وبناء على توجيهاته وحرصه، تجهد البلديات دائما لتمتين هذه العلاقات وتطويرها نحو الافضل".

وتوجه الى قائد قوات اليونيفيل قائلا: "بجهودكم وتعاونكم أضحى جنوب لبنان اليوم اكثر هدوءا وامنا".

كما توجه بالشكر لليونيفيل على "موافقتها على اقامة بناء تجمع مدارس رسمية لاستيعاب اكثر من ألفي طالب على الارض المحاذية لمخيم القوات الدولية في تبنين"، ولقيادة الجيش وضباطه "الذين ساهموا بانجاز هذا الموضوع بالسرعة المطلوبة"، ولرئيس مجلس الجنوب "الذي باشر بأعمال البناء والتمويل". 

Script executed in 0.023929119110107