تشييع حاشد للشهيد شادي طالب حوماني في بلدته الدوير

الإثنين 02 شباط , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,009 زائر

تشييع حاشد للشهيد شادي طالب حوماني في بلدته الدوير

شيَّع حزب الله وأهالي بلدة الدوير  الجنوبية  الشهيد " شادي طالب حوماني " الذي قضى في التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة للزوار اللبنانيين كانوا في مقم السيدة رقية العاصمة السورية دمشق .

و احتشد الاف المواطنين عند مفترق الدوير – الشرقية حيث كانوا في استقبال جثمان الشهيد الذي نقل في موكب سيار كبير من مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول ، وتم انزال النعش من سيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية حيث أقيمت له مراسم تكريمية خاصة، عزفت خلالها الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الامام المهدي لحن الشهادة ، ثم ادت ثلة من مجاهدي المقاومة قسم الولاء للامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

بعد ذلك إنطلق موكب التشييع الحاشد حيث حمل الجثمان على الاكف وقد لف براية حزب الله وتقدمه الفرقة الموسيقية لكشافة الامام المهدي وحملة الاعلام اللبنانية ورايات حزب الله وصور لقادة المقاومة وشهداء منها اضافة الى صورة عملاقة للشهيد حوماني.

 

وجاب موكب التشييع شوارع البلدة وشارك فيه مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون، رئيس بلدية الدوير المحامي محمد قانصو وشخصيات وفاعليات، وردد خلاله المشيعيون هتافات " لبيك يا زينب " ولطميات وندبيات حسينية ، وصولا الى باحة النادي الحسيني حيث ام امام بلدة الدوير السيد كاظم ابراهيم الصلاة على الجثمان ليوارى الثرى في جبانة البلدة

سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.032641172409058