بالفيديو: كيف توفيت ميلاني فريحة بحسب تقرير الطبيب الشرعي؟

الإثنين 02 شباط , 2015 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 37,538 زائر

بالفيديو: كيف توفيت ميلاني فريحة بحسب تقرير الطبيب الشرعي؟

أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التزلج لم تنفعها ، فلدى نزولها من جبل ديب احدى حلبات التزلج في المزار كفردبيان، سقطت ميلاني وتدحرجت على مسافة تتعدى الثلاثين مترا لتتلقى ضربة في كبدها يرجح ان تكون من عصا التزلج، ضربة ادت الى تمزق كبدها ما تسبب بنزيف حاد بحسب تقرير الطبيب الشرعي. وعلى الفور نقلتها سيارة اسعاف تابعة لشركة المزار برفقة مسعف من الصليب الأحمر الى مستشفى السان جورج في عجلتون حيث لم تتمكن العملية الجراحية الدقيقة التي استمرت لأكثر من 3 ساعات من انقاذها .

وفيما تتابع الأجهزة الأمنية تحقيقاتها في الحادث مع صديق ميلاني الذي كان يرافقها خلال النهار رفضت عائلتها المفجوعة الإدلاء باي حديث امام الكاميرا. حالها حال مدير مركز المزار كريستيان رزق الذي اسف لهذا الحادث مؤكدا انه قضاء وقدر.

حادث يعيد الى الواجهة مسألة تقيد الحلبات بشروط السلامة العامة وللمتزلج نصائح ايضاً، فبحسب الإحصاء الأخير الذي يعود الى العام 2013 سجل أكثر من 150 اصابة في هذا الحديث الأخير بين ميلاني واحدى صديقاتها تواعدتا على يوم تزلج الثلاثاء، لن تفي ميلاني بوعدها، بل سترقد على رجاء القيامة في كنيسة مار نقولا في الأشرفية، لتوارى في الثرى في مدافن العائلة

Script executed in 0.044592142105103