جولة لبلدية بنت جبيل على المدارس الرسمية في مدينة بنت جبيل بمناسبة عيد المعلم

الثلاثاء 10 آذار , 2015 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,100 زائر

 جولة لبلدية بنت جبيل على المدارس الرسمية في مدينة بنت جبيل بمناسبة عيد المعلم

قال الله تعالى: (يَرْفَعِ ٱللَّهُ ٱلَّذِينَ ءامَنُواْ مِنكُمْ وَٱلَّذِينَ أُوتُواْ ٱلْعِلْمَ دَرَجَـٰتٍ) [المجادلة:11].

قام رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي  ونائب الرئيس الحاج يحيى بيضون وأعضاء من المجلس البلدي لبلدية بنت جبيل بينهم الاستاذ بشير شامي الحاج امين مروة الحاج حسين سعد ، والاستاذ محمد سعد مسؤول التعبئة التربوية في بنت جبيل ، بجولة على المدارس الرسمية في مدينة بنت جبيل ، بمناسبة عيد المعلم ، وشملت الجولة  ( ثانوية بنت جبيل الرسمية ، مدرسة جميل جابر بزي المتوسطة المختلطة ، المدرسة الثانية للبنات ، مدرسة عبد اللطيف سعد المتوسطة ) .

وكانت كلمة لرئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف أبرز ما جاء فيها:

وقل ربي زدني علما(آية قرآنية)

للمعلم دور رسالي ورسالة العلم رسالة سماوية، لقاؤنا في عيد المعلم عيد العطاء والتضحية  ومعايدة المعلمين من أبناء منطقة بنت جبيل .

وأضاف بزي : العملية التربوية لا تنحصر في نقل المعرفة الى التلاميذ، بل تتعدى ذلك لتشمل تنمية شخصية التلميذ وقدرته على تحقيق ذاته وتحمل المسؤولية والتعامل مع الآخرين بروح المواطنة المسؤولة واعطائه القدرة على ان يضع نفسه في المكان الذي يجب ان يكون فيه فيخدم نفسه ومجتمعه ووطنه .

وشدد بزي على دور المعلم وبذل الجهد والعطاء .

وأكد على أن بلدية بنت جبيل ومجلسها البلدي مستعد للدعم الدائم لجميع المدارس الرسمية في مدينة بنت جبيل ، وأن البلدية بجانب مدارس المدينة دوما ً ودائما ، وأشاد بالجهود المبذولة في المدارس الرسمية في مدينة بنت جبيل وبالنتائج العلمية والتربوية العالية جدا ً لمستوى الطلاب .

وفي نهاية كلمته أشاد بدور الإدارة والمدراء كافة في مدارس مدينة بنت جبيل كما  وتوجه بالشكر لرئيس المنطقة التربوية في مدينة بنت جبيل الأستاذ إبراهيم جواد بزي وأثنى بجهوده الجبارة في التربية  على مستوى منطقة بنت جبيل .

 كما وتم تقديم قوالب حلوى من وحي المناسبة للمحتفى بهم 

 وفي نهاية اللقاء أخذت الصور التذكارية مع الأساتذة والمعلمات

 

احسان احمد بزي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.13984179496765