مزايا قد لا تعرفها في آيفون

السبت 21 آذار , 2015 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,476 زائر

مزايا قد لا تعرفها في آيفون

يسعى عشاق الهواتف الذكية الى شراء هواتف iPhone للتمتع بإمكانات مميزة لا تحتوي عليها الهواتف الأخرى، الا ان هناك عدة ميزات في iPhone لا يعلمها صاحبه ابرزها:

 

1- ضبط الهاتف لإصدار إضاءة متقطعة عند الرنين: إذا كنت تخشى أن تفوتك مكالمات هامة بسبب عدم انتباهك للهاتف، فالحل يكمن في ضبطه ليقوم بإصدار إضاءة متقطعة من الكاميرا عند الرنين حتى يستدعي انتباهك. ادخل إلى Settings واختر General ، ثم اضغط على Accessibility وضع علامة على Led flash.

 

 2- وضع كلمة المرور بالحروف بدلا من الأرقام: من المعروف أن هواتف iPhone تطلب منك تلقائيا وضع كلمة المرور على هيئة أرقام فقط، ولكن هناك حيلة تمكنك من إدخال كلمات المرور كحروف أيضا عبر الدخول إلى Settings واختيار General ثم اختيار Passcode lock والضغط على Simple passcode ، لتُدخل بعدها كلمة المرور التي تريدها.

 

3- إنشاء اختصارات خاصة بك للوحة المفاتيح: إذا كانت هناك جملة أو كلمة تستخدمها كثيرًا فيمكنك عمل اختصار لها على لوحة المفاتيح من خلال الدخول إلى Settings واختيار General، ثم اختيار Keyboard والضغط على Shortcuts واختيار Add new shortcut، وكتابة الجملة التي تريدها.

 

4- تخصيص الاهتزازات: يمكن تغيير نوع الاهتزازات المصاحبة لرنين هاتفك عن طريق الدخول إلى Settings واختيارSounds ، الضغط على Ringtone واختيار Vibration ، ثم اختيار Create new vibration.

 

5- إضافة امتدادات صفحات الإنترنت تلقائيا: امتدادات الإنترنت مثل com. و net. و edu. شيء هام جدًا في كتابة عنوان الإنترنت على المتصفح، ويمكنك إضافتها تلقائيًا من خلال الضغط المستمر على "." بعد كتابة العنوان.

 

ارقام


Script executed in 0.1676549911499