السيد جواد حسن نصرالله لتحسين خياط: اخجل وكن رجلا

السبت 28 آذار , 2015 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,315 زائر

السيد جواد حسن نصرالله لتحسين خياط: اخجل وكن رجلا

هاجم نجل الأمين العام لـ"حزب الله" السيد جواد حسن نصرالله قناة الجديد مساء اليوم من خلال تغريدات قاسية وشديدة اللهجة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، مطلقاً هاشتاغ "#دكانة_الجديد " .

جواد، وفي تغريدة له وصف قناة الجديد بالدكانة ودعى إلى اطلاق "هشتاغ ضد المتلوّنين تحسين بيك خياط والكاتبة المدفوعة الاجر مريم البسام". 

وأضاف:" تحسين بيك ودكانة الجديد حرين يحكوا شو ما بدن بس بادب ويختروا لون نفهم عليهن غير لون المصريات".

ولفت في تغريدة أخرى إلى أن الجديد" لطالما بعتنا بحفنة الدولارات وحتى نفخة البعض على حساب الجيش والسلم الاهلي تحسين خياط اخجل وكن رجلا".

ودعى نجل السيد نصرالله مريم البسام إلى مغادرة قناة الجديد "مريم البسام امشي من الجديد اذا هاي مش قناعاتك اوضلك اكتبي حسب قيمة المعاشيين لبتقبضيهن بس بطلي نفاق".

وتوجه إلى البسام قائلاً:"مريم البسام لما عندو ركاب يقعد بالبيت عيب بقا تتطاولي والحق عاللي جالقك".

ولتحسين خياط، قال: "تحسين خياط يفتح ناره علينا حسب الدفعة القطرية او الهبة السعودية واذا برد استنجد وسخن هاتفه".

وأضاف:"يوم تمدحوننا وتضربون بعرض الحائط الجميع وعند الجد تسيؤون وتظهرون جبنكم وحمقكم".

وشدد على "انا ابن ولاية الفقيه احترم قناة المستقبل لانها واضحة الخصام معنا وضد ضد قناة الكذب والدجل والاخبار المدفوعة او حسب التلفون والعصاية الجديد".

وكانت قناة الجديد قد انتقدت اطلالة الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله مساء أمس في مقدمة نشرتها المسائية ليوم 29 آذار 2015، على الشكل التالي: "ظهورَ الأمينِ العامِّ لحزبِ الله السيد حسن نصرالله تعتليهِ الانفعالية فهذا أيضاً لا تبريرَ له سوى تقديمِ المنطقِ الإيرانيِّ".

وأضافت: "أمام هذه الحساباتِ جاءت إطلالةُ السيد نصرالله أمسِ غيرَ مسبوقةٍ لناحيةِ الانجرافِ إلى التوتر لأنه عندما يُمنِّي اليمنينَ بالنصر والقتالِ والنضال فإنّ دعوتَه تلك ستضرِبُ يَمنياً بأخيهِ اليمني".

Script executed in 0.027225971221924