اليونيفيل الإيطالية تؤهل الطريق الرئيسية من البياضة إلى شمع في قضاء صور

الإثنين 30 آذار , 2015 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,511 زائر

اليونيفيل الإيطالية تؤهل الطريق الرئيسية من البياضة إلى شمع في قضاء صور

 و التي تشمل العلامات التحذيرية و الأرضية في المسافة التي تربط البياضة ببلدة شمع في قضاء صور بتمويل من الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان .

وللمناسبة نظمت بلدية شمع إحتفالاً حضره إلى جانب دل كول ، مسؤول الادارة المالية لمشاريع التعاون المدني العسكري في قيادة العمليات المشتركة في روما العقيد دانتونيو رئيس البلدية السيد عبد القادر صفي الدين ، عدد من الفاعليات المحلية وعدد من الضباط الإيطاليين.

 وتهدف المبادرة التي أنجزها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء بينارولو  بوضع علامات المرور الإرشادية إلى تفادي حوادث السير طول الخط المسافة التي تربط البياضة ببلدة شمع . 

رئيس بلدية شمع السيد عبد القادر صفي الدين وفي مداخلته نوه بالجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في الجنوب و خصوصاً الإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين عموما وتوجه إليهم قائلا : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال دل كول وطاقمه على مبادرتهم و على المشاريع التي أنجزوها والتي تعبر عن قدرتهم الكبيرة في تحديد حاجيات السكان المحليين والتي تعبر أيضا عن مدى سهولة إنخراط الجنود الإيطاليين في مجتمعنا و في بيئتنا".

يقوم اللواء المؤلل بينارولو بتنفيذ المشاريع العديدة في منطقة عمله والتي تلاقي إستحسانا كبيراً من قبل الأهالي والسلطات المحلية والتي تعطي شهادة إضافية على المهنية العالية التي تتمتع بها الوحدة الإيطالية و التي تنسجم تماما مع الروحية التي تقود من خلالها القطاع الغربي لليونيفيل، ليس فقط على صعيد الأنشطة العملانية و لكن على الأصعدة الإنسانية والتواصل الإجتماعي .

Script executed in 0.27925610542297