اليونيفيل الإيطالية تختتم دورة تعليم اللغة الإيطالية لطلاب الجامعة اللبنانية في صور

الخميس 02 نيسان , 2015 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,113 زائر

اليونيفيل الإيطالية تختتم دورة تعليم اللغة الإيطالية لطلاب الجامعة اللبنانية في صور

بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول ، و رئيس إتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني ، و ممثلي الجامعة اللبنانية وعدد من الضباط الإيطاليين .

هدفت الدورة والتي يديرها ذوي الإختصاص في الوحدة الإيطالية بالتعاون مع مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي ، إلى تعليم أسس وقواعد اللغة والثقافة الإيطالية لفائدة 200 طالب وطالبة من الجامعة ومن عدد من ثانويات منطقة صور .

وقد شكر الحسيني الوحدة الإيطالية في اليونيفيل والجنرال دل كول على مبادرتهما. 

من ناحيته أعرب الجنرال دل كول عن سعادته للإنجاز مشروع اللغة الإيطالية و الذي يضاف إلى العديد من الدورات التدريبية التي تنظمها الوحدة الإيطالية في مختلف المجالات في سبيل دعم  الطلاب الجنوبيين .

وقد وزع دل كول والحسيني شهادات التقدير على الطلاب اللبنانيين و أثنى على قدرتهم السريعة بتعلم اللغة الإيطالية و على المهارات و الكفاءات المهنية العالية التي يتمتعون بها .

هذا وتواصل قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل ، والمؤلفة حاليا من اللواء بينارولو بتنظيم دورات مماثلة في مدارس القليلة و عدد آخر من المدارس والتي تلاقي إستحسانا كبيراً من قبل الطلاب و الكوادر التعليمية وأعطت شهادة إضافية على المهنية العالية التي تتمتع بها الوحدة الإيطالية.

Script executed in 0.030777931213379