بالصور / هؤلاء هم قتلة الشهيد المغدور مروان عيسى في مخيم عين الحلوة

الإثنين 06 نيسان , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,635 زائر

بالصور / هؤلاء هم قتلة الشهيد المغدور مروان عيسى في مخيم عين الحلوة

وجد الشاب اللبناني مروان عيسى جثة في موقف للسيارات في الشارع الفوقاني داخل مخيّم عين الحلوة بعد أقل من 24 ساعة على اختفائه في ظروف لا تزال غامضة، وبدأت التحضيرات في بلدة عيترون- قضاء بنت جبيل لاستقبال جثمانه، على أن يحدد موعد الدفن لاحقاً يوم غد.

وكانت القيادات اللبنانية الأمنية والفلسطينية في صيدا انشغلت بحادثة اختفاء مروان عيسى داخل مخيم عين الحلوة، وهو ابن شقيق القيادي في "التنظيم الشعبي الناصري" ناصيف عيسى. وقامت القوى الامنية الفلسطينية داخل المخيم بحملة دهم للبحث عنه، وافيد عن توقيف ثلاثة مشتبه بهم. ومن المعروف أنّ عيسى من بلدة عيترون، وتفيد المعلومات عن علاقة جيدة تجمعه بـ"سرايا المقاومة"، وأنّ عمه ناصيف عيسى كان قائد جيش التحرير الشعبي في صيدا بعد تحريرها.

وقال القيادي في "التنظيم الشعبي الناصري" ناصيف عيسى لـ"النهار": "تبلغنا قبل ساعة من الجهات المسؤولة نبأ العثور على جثة الشهيد مروان بعد تصفيته داخل صندوق سيارة مارسيدس في موقف بليبل عند الطرف الجنوبي في الشارع الفوقاني في المخيم"، واضاف: "مروان والدته فلسطينة ويقيم في الفيلات على طريق المية ومية ويرتاد بشكل دائم الى المخيم ولديه سيارة يعمل عليها وهو مقاوم مقرب من حزب الله ويرجح ان تكون عناصر متطرفة اصولية قامت بخطفه وتصفيته قبل ان تتمكن القوى الفلسطينية من تحريره".

وكانت القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة سلّمت الجيش جثة عيسى، على حاجزه قرب مستشفى صيدا الحكومي المدخل الشمالي لعين الحلوة، كما سلّمت خالد كعوش وربيع سرحان، وهما المشتبه فيهما باستدراج عيسى وخطفه، علماً أنّ الاول مطلوب بمذكرات عدة، والثاني محسوب على حزب الشعب الفلسطيني، فيما القاتل لا يزال متوارياً. 

 

النهار 

Script executed in 0.056252002716064