تسليم و تسلم في قيادة كتيبة الدعم اللوجيستية لليونيفيل الإيطالية

الأربعاء 13 أيار , 2015 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,087 زائر

تسليم و تسلم في قيادة كتيبة الدعم اللوجيستية لليونيفيل الإيطالية

بدأ الاحتفال بالنشيدين اللبناني والايطالي ونشيد الامم المتحدة ، ثم رفعت الاعلام ، واستعرض الجنرال كووتشي التشكيلات يرافقه الكولونيل ساياردي والكولونيل بولزوني ، الضباط والجنود الايطاليين على وقع الموسيقى العسكرية ، بعدها اقيمت مراسم التسليم والتسلم في القيادة بين ساياردي وبولزوني ، حيث سلم الجنرال كووتشي علم الامم المتحدة للكولونيل بولزوني معلنا بدأ مهمته في قيادة القوة اللوجستية الايطالية في اليونيفيل.

والقى الكولونيل ساياردي المغادر كلمة قال فيها:" انه بلا أدنى شك امتياز عظيم لي أنني كنت خلال الأشهر الستة الماضية قائداً لكتيبة الدعم اللوجيستي في القطاع الغربي وأنني مثلت بلادي معتمراً قبعة الأمم المتحدة الزرقاء في هذا البلد الرائع".

بدوره راعي الحفل الجنرال كووتشي ألقى كلمة شكر فيها الحضور واثنى على دور الكولونيل المغادر ساياردي ووحدة الدعم اللوجستي على جهودهم وعلى عملهم الرائع ثم قال : " يمكنكم أن تكونو فخورين بما أنجزتموه من أجل الشعب اللبناني ، من أجل اليونيفيل ، من أجل بلدكم ومن أجل كامل المجتمع الدولي . لقد ساعدتمونا كل يوم على إنجاز مهمتنا تنفيذاً للقرار 1701الصادر عن مجلس الأمن والذي ينص على دعم الحكومةوالشعب اللبناني وأمنتم لنا كل ما هو ضروري لتسهيل عملنا ".

ثم رحبّ كووتشي بكتيبة الدعم اللوجستية الوافدة بقيادة الكولونيل دانيالي بولزوني ثم توجه لهم قائلاً : " أرحب بك وبعناصرك في شمع ، لقد عملنا معاً في الديار وأنا على ثقة بأنك و عناصرك ستتابعون العمل بنفس الروحية الايجابية وستنجزون كل المهام المطلوبة منكم ونتمنى لكم حظا موفقا اثناء فترة خدمتهم في جنوب لبنان ".

وقام صفي الدين بمنح شهادة المواطنة الفخرية لبلدة شمع للكولونيل المغاددر يراً لجهوده وإنجازاته العديدة في جنوب لبنان.

وانتهى بغداء على شرف الحضور.


Script executed in 0.029200077056885