بالصور.. فتاة بريطانية تفقد أكثر من نصف وزنها بسبب "الجبنة"

الأحد 17 أيار , 2015 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,058 زائر

بالصور.. فتاة بريطانية تفقد أكثر من نصف وزنها بسبب "الجبنة"

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تقريراً حول امرأة بريطانية تدعى راشيل مارجيسون، تبلغ من العمر 32 عاماً، تعاني من السمنة المفرطة، ولكنها تمكنت من خسارة حوالي 95 كيلو جرام من وزنها خلال عام، بعد أن أقلعت عن إدمان منتجات الأجبان.

قررت راشيل عدم تناول الجبن تماماً، بعدما زاد وزنها جداً، كما قررت إتباع الوصفات الغذائية الصحية، وممارسة التمارين الرياضية 5 مرات في الأسبوع على يد مدرب متخصص.

واعترفت راشيل أنها كانت تحب الجبن جداً لدرجة إدمانها، قائلة: "إذا نظرت إلى الوراء، لا أستطيع أن أصدق كمية الجبن التي تناولتها فعلاً، وكنت أكافح مع وزني منذ الطفولة، وطوال المراهقة كنت أعاني من تراكم الدهون البشع في جسمي".

وعندما بلغت راشيل الـ30 عاماً وصل وزنها إلى 178 كيلو جرام، وكانت تشعر أنها متعبة باستمرار، ولا تستطيع التنفس، وكانت فاقدة للثقة في نفسها وتعاني من أجل العثور على شريك.

وقالت: "كانت حالتي يرثى لها، إذ كنت أرفض الخروج وتلبية دعوات العشاء في المطاعم خوفاً من أن أعلق في كراسي المطعم بسبب حجمي".

وتمسكت بإتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات واللحوم الخالية من الدهون، وبدأت في المشي وممارسة التمارين الرياضية خمس مرات أسبوعياً على يد مدرب متخصص.

وأعربت راشيل عن سعادتها بالنتائج التي حققتها، معبرة عن الصعوبة الشديدة التي واجهتها للتخلي عن طعامها المفضل.


Script executed in 0.037775993347168