فيلم «السر المدفون» ينطلق في صور

الأربعاء 20 أيار , 2015 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,898 زائر

فيلم «السر المدفون» ينطلق في صور

وذلك بحضور مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله أحمد صفي الدين، مدير شركة الأرز الشيخ علي ضاهر إلى جانب عدد من علماء الدين من مختلف الطوائف الدينية، وفعاليات وشخصيات بلدية واختيارية وثقافية واجتماعية وأدبية وفنية، وحشد من المدعوين.

وقبل البدء بعرض الفيلم كانت كلمة ترحيبية لمدير شركة الأرز للإنتاج الفني الشيخ علي ضاهر الذي  نوّه فيها بهذا العمل العظيم، مشيراً إلى أن هذا الفيلم يحكي قصة واقعية من حكايا المقاومة، عن أم لبنانية قاومت الاحتلال وهزمته بصبرها، وحمت عائلتها من أي أذى بسبب لغز استشهاد ابنها الإستشهادي عامر كلاكش (أبو زينب) حيث أخفت سره طيلة 15 عاماً، وتحمّلت عذابات ومعاناة اثنين من أبنائها خلف قضبان الأسر في معتقل الخيام، لافتاً إلى أن هذا السر بقي مخفياً إلى حين إعلان سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عن إسم الشهيد في أيام التحرير عام 2000.

وأشار ضاهر إلى أن شركة الأرز للإنتاج الفني التي مضى على تأسيسها عامين تسعى لأن تكون رائدة في صناعة الإنتاج الفني الإذاعي والتلفزيوني والمسرحي والسينمائي، وتعمل على إبراز الفن الملتزم المستند إلى منظومة القيم الإجتماعية الراقية، من خلال إنتاج وترجمة ودبلجة المواد الفنية المختلفة، وتقديمها إلى السوق منتجاً هادفاً جذاباً عالي الجودة.

وشكر ضاهر كل من ساهم في إنجاز هذا العمل خاصة الممثلين الذين قاموا بدورهم على أكمل وجه، كما توجه بالشكر لإدارة مدرسة المهدي (عج) في مدينة صور لاستضافتها هذا العرض المميز.

يذكر أن هذا الفيلم الدرامي هو من إخراج الأستاذ علي غفاري، وبطولة كارمن لبّس وعمار شلق وباسم مغنية ويوسف حداد، ومدته 90 دقيقة، وسيعرض في صالات السينما إبتدءا من الخميس 21 أيار، ومنها سينما AK 2000  في مدينة صور - جل البحر.


Script executed in 0.027400016784668