أفضل 8 مخابئ في بيتك لن يجدها أي سارق!

الأحد 28 حزيران , 2015 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 23,258 زائر

أفضل 8 مخابئ في بيتك لن يجدها أي سارق!

من منّا لا يملك بعض الأشياء القيّمة التي يرغب في إخفائها عن النظر. ومن منّا ليس معرّضاً لدخول سارق إلى بيته؟ إليكم هذه المخابئ الثمانية التي يمكنكم أن تخبئوا فيها مجوهراتكم أو المال الذي تتركونه في البيت تحسّباً لأي طارئ.

المخدّات: غالباً ما تكون أغطية المخدّات مزوّدة بثنية داخلية. هذه الثنية مثالية لإخفاء الأشياء التي تستعملونها كل يوم مثل قطع المجوهرات التي تضعونها يومياً ولا تريدون وضعها في أمكنة بعيدة عن متناولكم.

 إطار المرآة أو إطار صورة فوتوغرافية معلّقة على الجدار: معظم إطارات الصور يمكن فتحها لتثبيت الصورة وإذا كان الإطار كبيراً ما فيه الكفاية يمكن وضع المجوهرات أو المال خلف الصورة وإغلاقها ثم تعليقها.

 داخل ساعة الحائط: اختاروها كبيرة بحيث يكون في داخلها متّسع من المساحة لأغراضكم.

 دلو دهان: لن يشكّ أحد في أن هذا الدلو الملوّث يمكن أن يحتوي أشياء ثمينة.

 كتاباً مفرّغاً: يمكنكم تلبيس علبة خشبية عادية بغلاف كتاب أو قصّ أوراق الكتاب ولصق حوافها للحصول على علبة لأشيائكم الثمينة. حين تضعونه بين الكتب لن يعرف أحد أنه كتاب "قيّم" جداً.

 خزنة في الحيط خلف لوحة: هذه الطريقة تقليدية ربما، لكنها تنفع أحياناً مع السارقين غير المحترفين.

داخل شموع الزينة: لكن إياكم أن تنسوا وتضيئوها !!

حجر طبيعي: كم مرة نسي الأولاد أخذ مفتاح البيت أو أغلقت أنت الباب عن غير قصد؟ احتفظي بمفتاح إضافي في حوض خارج المنزل. كيف؟ ما رأيك بهذه الفكرة؟ حجر مفرّغ يمكن إطباقه فيبدو أنه خجر عادي جداً في حوض. من يشكّ بهذا المخبأ؟

تحذير: لا تشاركوا هذا المقال مع أي كان! أنتم لا تريدون طبعاً إطلاع الأشخاص غير المناسبين على مخابئكم.


Script executed in 0.053880214691162