مستشفى تبنين الحكومي اقامت حفل الافطار السنوي للاطباء و الموظفين

الإثنين 06 تموز , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,816 زائر

مستشفى تبنين الحكومي اقامت حفل الافطار السنوي للاطباء و الموظفين

أقامت ادارة  مستشفىى تبنين الحكومي حفل الإفطار السنوي برعاية رئيس اتحاد بلديات القلعة رئيس بلدية تبنين الأستاذ نبيل فواز في مطعم الكاشف في تبنبن بحضور مسؤول الصحة المركزي في حركة أمل الأستاذ حسان جعفر وعضو المكتب السياسي الحاج  محمد غزال  ووفد من قيادة إقليم جبل عامل في حركة أمل ووفد من الاطباء والعاملين في المستشفى ورؤساء البلديات والمستشفيات والفعاليات البلدية والتربوية والاجتماعية وتخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن انجازات المستشفى خلال عام 2014 وكلمة لرئيس مجلس إ دارة المستشفى الدكتور محمد حمادي  شكر فيها الرئيس بري كراعي مسيرة الوطن ورائد التنمية والتحرير , كما شكر لفواز رعايته حفل الافطار شارحا بالارقام عدد المرضى  وانجازات المستشفى .داعيا الموظفين والطاقم الطبي بالاستمرار بال مسيرة الانسانية التي تقدمها المستشفى في خدمة المواطنين.

بدوره راعي الحفل  الأستاذ نبيل فواز القى كلمة توجه بالتحية الى مستشفى تبنين الحكومي وعلى راسها الدكتور محمد حمادة والاطباء والعاملين  فيها واخلاصهم في سبيل رعاية وطبابة المواطنين .

معتبرا ان المستشفى اصبح يضاهي اهم المستشفيات الحكومية في لبنان .

وفي ختام الحفل قدم مدير مطعم الكاشف درعا تقديرية لادارة المستشفى . وكما قدم حمادة  درعا تقديرية لفواز , ودرعا تقديرية من قسم الطواريء الى مدير المستشفى الدكتور محمد حمادة .


Script executed in 0.026795148849487