تأكدوا من هذه الحقائق عند دخول غرف الفنادق

الإثنين 06 تموز , 2015 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 64,738 زائر

تأكدوا من هذه الحقائق عند دخول غرف الفنادق

كشف عدد من العاملين والخبراء في شؤون الفنادق، عن حقائق مروعة تتعلق بأشياء داخل الفندق يجهلها النزلاء، تتعلق بمستوى النظافة، وغيرها من الحقائق ...

ابرز ما يجب التأكد منه عند دخول غرف الفنادق:

1- العين السحرية: يجب أن تكون شفافة ونظيفة، من أجل الرؤيا بوضوح. كما يجب التأكد ما اذا كانت مثبتة في باب الغرفة بشكل عكسي يسمح لمن هو خارجها باستراق النظر إلى داخلها، حينها على النزلاء طلب الانتقال إلى غرفة أخرى.

2- الغلاية الكهربائية: إذا كان النزيل معتادا على بدء يومه بتناول فنجان من القهوة، فيجب عليه عدم استخدام الغلاية الكهربائية قبل غسلها بنفسه. ويعود سبب ذلك الى عدم معرفة النزيل بكيفية استخدام سلفه للغلاية الذي من الممكن ان يكون قد استعملها لاطفاء أعقاب السجائر.

3- جهاز التحكم بالتلفاز: وهو أكثر الأشياء تلوثا في الغرفة، اذ يتم لمسه من قبل آلاف النزلاء، ولا يتم تنظيفه بشكل جيد من قبل العمال.

4- أزرار مصابيح الإنارة: تحتاج دائما الى مسحها بفوطة مضادة للبكتيريا، أو رشها برذاذ معقم للتأكد من نظافتها.

5- عدم استخدام الاكواب المخصصة لشرب المياه خصوصا تلك الموجودة في الحمامات : فقط اظهرت العديد من الفيديوهات التي التقطتها كاميرات خفية وضعت من قبل النزلاء، ان عمال التنظيفات في بعض الفنادق يقومون بتنظيف الاكواب الموجودة في الحمام بنفس الفوط التي ينظفون بها المغسلة والمراحيض.

 

المصدر : Business Echoes


Script executed in 0.03382396697998