مع اقتراب عيد الفطر السعيد.. تقديم مساعدات مادية وعينية من ملبوسات للعيد (كسوة العيد) في قرى الجنوب

الإثنين 13 تموز , 2015 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,943 زائر

مع اقتراب عيد الفطر السعيد.. تقديم مساعدات مادية وعينية من ملبوسات للعيد (كسوة العيد) في قرى الجنوب

وتجدر الإشارة إلى أن جميع هذه التقديمات للفقراء والمحتاجين هي عبارة عن مشاركات خيّرة من أصحاب الأيادي البيضاء إسهاماً منهم في إعانة من يستحق من أهلنا في القرى والبلدات الجنوبية.

وفي هذا السياق، لفت مسؤول العمل الاجتماعي في منطقة الجنوب الأولى في حزب الله السيد محمد مكي إلى أن مشروع مائدة الإمام زين العابدين يهتم بإدخال الفرحة والسرور على قلوب أبناء العائلات الفقيرة والمحتاجة من خلال تقديم كسوة العيد لهم قبل أسبوع تقريباً من نهاية شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال التبرعات التقديمات التي تجمع من أصحاب الأيادي البيضاء.

وتقدم السيد مكي باسم إدارة فريق مائدة الإمام زين العابدين (ع) بالشكر والتقدير من كل من ساهم ويساهم في تقديم المساعدات، داعياً جميع الراغبين بالمشاركة في إعانة المحتاجين للمبادرة والاتصال على الرقمين التاليين: 07741697 أو 03123371.

بدوره مسؤول جمعية الإمداد الخيرية في الجنوب الحاج حسين حجيج أشار إلى أن الجمعية منذ بداية شهر رمضان وهي تقوم بتوزيع كسوة العيد على العوائل المستضعفة وعلى العوائل التي ترعاها الجمعية، حيث بلغت عدد العوائل المستفيدة بكسوة العيد لغاية اليوم ما يقارب 5000 شخصاً قدّمت لهم مختلف المواد من العينية من ملبوسات وهدايا وغيرها.

كما وعبّر عدد من الأهالي المستفيدين عن جزيل شكرهم إلى كل من قدم المساعدات من أجل إدخال الفرحة على قلوب أبنائهم. 


Script executed in 0.046211004257202