الافطار السنوي لاعضاء جمعية شمران الخيرية

الخميس 16 تموز , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,540 زائر

الافطار السنوي لاعضاء  جمعية شمران الخيرية

حضر الإفطاررئيس جمعية شمران الخيرية الحاج كمال زين الدين و اعضاء الجمعيه  واطباء ومتطوعي  العيادة النقالة .  

ومن ثم تم عرض فيلم عن إنجازات الجمعية  من إعداد أحسان بزي

ومن ثم  ألقى  رئيس الجمعية الحاج كمال  زين الدين كلمة جاء فيها  :

(يسرّني و يسعدني أن نكون مجتمعين في هذه الأيام الفضيلة على مائدة الرحمان عساه يكون اجتماعاً مباركاً يزيد من بعده عزمنا و اصرارنا على فعل الخير و المثابرة في الطريق الذي اخترناه لنمشيه سويةً.. لا بد لنا أن نحصي ما قمنا به في عامنا هذا و كما كل عام.. 

 وأضاف قائلا ً : لقد كانت انطلاقة جمعية شمران الخيرية في عام 2009، وبفضل من الله تعالى- وتضافر جهود المخلصين الخيريين- استطاعت الجمعية أن تحقق نجاحات كبيرة في ميادين العمل الخيري  من خلال القيام بواجبها في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين في المجال الخدماتي والصحي ورعاية الأيتام و العائلات الفقيرة ، كما تعززت مسيرة الجمعية وتميزت بتبنيها الكثير من المشاريع للحالات الصعبة  حيث انها على رأس أولوياتها الاهتمام بالإنسان، لأنه أساس التنمية وهدفها، مثل:  انهاض الأسر المحتاجة؛ تثبيت الانسان في ارضه، و تفعيل دور المرأة في التنمية وكل هذه الإنجازات إنما هي حصاد جهود تبذل وتزدهر، بفضل رعايتكم و اهتمامكم وقد حققت الجمعية في هذا العام تقدم لافت 

وشدد على أن هذا إن دل على شيىء فهو يدل على تكاتفنا واخلاصنا للخط الذي رسمه لنا سماحة الامام القائد السيد موس الصدر واكمل مسيرته دولة الرئيس نبية بري..

 إلا أننا في عملنا داخل الجمعية لا نلتفت للوراء أبداً و لا نملك في عملنا الخيري أي لون نتعصّب له فالعمل الخيري الذي نقدمه لا يعرف تمييز. ولا يسعني في الختام إلا أن اكرر شكري وتقديري للإخوة المحسنين الكرام- جزاهم الله خيراً

وتوجه بالشكر والتقدير والعرفان إلى كل من ساهم في انجاح مسيرة الجمعية  ،وبالأخص الأخوة أعضاء ومتطوعي الجمعية على جهدهم وعملهم المتواصل . 

ومن ثم كانت قصائد للشاعر يوسف قانصو من وحي المناسبة  .. 

و نهاية الافطار تكريم للأطباء  الذين ساهموا طوال هذا العام في نجاح أنشطة جمعية شمران الخيرية 

كما وقدمت الشهادات التقديرية  للطاقم الذي شارك في الأيام الصحية ..

ومن ثم اخذت الصور التذكارية لاعضاء جمعية شمران الخيرية والاطباء 

وكل عام وانتم بخير ..

 إحسان أحمد بزي

 

Script executed in 0.037338018417358