بالتفاصيل.. وفاة الإعلامي "سعود الدوسري" بشكل مفاجئ

السبت 08 آب , 2015 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 33,590 زائر

بالتفاصيل.. وفاة الإعلامي "سعود الدوسري" بشكل مفاجئ

توفي صباح اليوم الإعلامي السعودي سعود الدوسري، وحسب الأخبار المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد وجد الدوسري في شقته في باريس ميتًا إثر تعرّضه لسكتة قلبية مفاجئة.

 

 

ونعى عدد من الإعلاميين الدوسري عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إذ قال عثمان العمير على حسابه في «تويتر»: «فقدنا اليوم صديقاً ومذيعاً لامعاً. الزميل سعود الدوسري تعازي القلبية العميقة».

 

وكتب الإعلامي وليد الفراج: «رحل سعود الدوسري. رحل الذي أخرج الإعلامي السعودي من القوالب الجامدة في الإذاعة منذ التسعينات. خالص التعازي لكل أسرته ومحبيه».

 

وسادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ وفاة الاعلامي سعود الدوسري موقع تويتر والذي تبادل فيه الاعلاميون والمواطنون تغريدات الحزن والمواساة لعائلته.

 

وكان الدوسري قدم مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها "حنين" الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب، وبرنامج "ليلكم فن" المباشر من القاهرة، وبرنامج التوك شو من الرياض.

 

وفي العام 2008، عاد سعود إلى المحطة الأم لينضم مجددا إلى أسرة مجموعة mbc وخلال مشواره الإعلامي، أثبت قدرته على كسب محبة الجمهور العربي من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات. وفي عام 2010 حصل على جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي.

 

قدم برامج عدة على قناة mbc منها برنامج نقطة تحول، والذي كانت له لقاءات عدة فيه، مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال الشيخ سلمان العودة، وأحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني.

 

ثم بعد ذلك قدم برنامج (تستاهل) وهو برنامج ثقافي شعبي تعتمد فكرته على تقديم خدمة إنسانية لأحد الأشخاص، من خلال الإجابه عن الأسئلة المقدمة للضيف. وكان آخر ظهور له من خلال تقديم برنامج "ليطمئن قلبي" على شاشة روتانا خليجية، في رمضان الماضي، والذي استضاف في حلقاته المفكر الدكتور عدنان إبراهيم للنقاش حول أبرز القضايا الاجتماعية والدينية الشائكة.

 

الجدير بالذكر أن آخر تغريدة للراجل الدوسري كانت "ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن، بل المهم ان تكون في أخلاقك آية".

 

ايلاف

Script executed in 0.043818950653076