رشيد لبكي: أنا الرئيس المقبل وقوّة الله ستحكم

الأربعاء 12 آب , 2015 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,006 زائر

رشيد لبكي: أنا الرئيس المقبل وقوّة الله ستحكم

لم ييأس رشيد لبكي. ابن بعبدات الذي ترشّح الى رئاسة الجمهوريّة وأثار، منذ أكثر من سنة، سلسلة تعليقات ومادّةً للبرامج الكوميديّة، يواظب على الحضور الى جلسات انتخاب رئيس الجمهوريّة. ملّ النوّاب من الحضور وهو لم يملّ، بل هو يؤكد لجميع من يلتقيه بأنّ رئاسة الجمهوريّة في متناوله ولا يفصله عنها سوى... اكتمال النصاب!

 

وصدر عن لبكي، الذي وصف نفسه بـ "خادم الأمة القادم بإذن الله المرشح لرئاسة الجمهورية اللبنانية رشيد لويس لبكي" بيانٌ جاء فيه:

"بعد الشكر لله على نعمه وبركاته.

وجّه خادم الأمة كلمة الى الأخوة اللبنانيين مغتربين ومقيمين بعد مرور جلسة رقم 26 من إنتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية.

أيها الأحباء أبناء بلدي في المهجر و لبنان:

ها هي الجلسة رقم 27 تمر دون إنتخاب رئيس للبناننا الحبيب وبهذه المناسبة أود أن أطمئن جميع الأحباء اللبنانيين بأنّه مهما طال الزمان ومرت الأيام لن ولم يكن هنالك رئيس للجمهورية اللبنانية هذه المرة إلا من إختاره الله وهو من الشعب. لقد أتى فجر لبنان الجديد وسوف يرى العالم كله قوة الله التي ستحكم هذه البلاد.

 

أيها اللبنانيون الأحباء لا مكان لليأس بيننا ولامكان للظلام بيننا إننا أبناء النور والحق والحرية والعدل والديمقراطية وبألاخص المؤمنين بالله ومن هنا أؤكد لكم بإذن الله أن خادم الأمة القادم سيكون أباً وأخاً وخادماً للجميع وسننهض جميعا بلبناننا الحبيب ليصبح مثالا للعدل والحرية والعدالة الاجتماعية إلى كل العالم.

 

أيها الأحباء ثقوا جيدا أن لا مكان للتدخلات الخارجية بعد اليوم في انتخاب رئيس للبنان ومن هنا أقول لجميع الدول التي تحاول أن تتدخل في الشأن اللبناني سوف تجدون أنفسكم في مواجهة مباشرة مع الله لأنّ هذا الموقع أصبح مرصوداً من قبل الله فنحن شعب لبنان نتمنّى لجميع دول العالم الأزدهار والنهوض بشعوبها نحو الأفضل وكما لبنان لا يتدخل في انتخابات الدول الأخرى لذلك لانريد أن يتدخل أحد بقرارنا اللبناني المبني على توجهات الله وحده.

 

أيها الأحباء اللبنانيون تحية لكم من خادم الأمة القادم بإذن الله من القلب الى كل رضيع وشيخ وسيدة وشاب وصبية. إن غدنا هو غد مشرق واتحادنا هو اتحاد ثابت ودائم بالله العظيم. نحن طائفة الله الواحدة الموحدة.

عشتم وعاش لبنان بقوة الله".

MTV


Script executed in 0.049992084503174