بالصور و الفيديو / افتتاح مجمعين رياضيين كبيرين في بنت جبيل

الأحد 23 آب , 2015 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,639 زائر

بالصور و الفيديو / افتتاح مجمعين رياضيين كبيرين في بنت جبيل

بداية كانت ايات بينات من الذكر الحكيم تلاها مقدم الاحتفال و المقرئ الحاج حسين سعد، ثم النشيد الوطني اللبناني، بعد ذلك تحدث رئيس بلدية بنت جبيل الذي اثنى على تضحيات الشهيدين بزي و ابو طعام ، و اعتبر  ان انجاز هذين المشروعين يأتي تتويجاً للمنشئات الرياضية كافة التي تمثل ضرورة ملحة و مهمة لاستقطاب الشباب و احتضناهم و توجيههم نحو الرياضية.

ثم تحدث راعي الاحتفال النائب حسن فضل الله الذي اثنى على تضحيات الشهيدين القائدين الحاج قاسم بزي و السيد محمد ابو طعام في حرب تموز 2006. و اشار السيد فضل الله ان هؤلاء الشهداء الذين يسقطون اليوم استطاعوا ان يحموا البلد بأكمله و استطاعوا ايضاً ان يمنعوا العدو التكفيري من اقامة امارة له في لبنان، و لفت ان اسقاط هذا المشروع حمى كل لبنان سواء من 8 او 14 اذار..

ثم تم تقديم باقات من الورود لأبناء الشهيدين الذين حملت القاعتين الرياضيتين اسمهما، وبعد ذلك انتقل الحضور لقص شريط الافتتاح للقاعتين الرياضيتين و ازاحة الستارة عن اللوحة التذكارية و كانت جولة داخل ملعب كرة السلة الكبير الذي حمل اسم الشهيد القائد الحاج خالد بزي، و جولة داخل المسبح الكبير وملعب كرة القدم اللذين حملا اسم الشهيد القائد السيد محمد ابو طعام. 

Script executed in 0.051335096359253