حفل فطور مميّز لجمعيّة " خلان ألوفا " في مطعم الأمير في مدينة ديربورن هايتس الاميركية

الأحد 27 أيلول , 2015 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,429 زائر

حفل فطور مميّز لجمعيّة " خلان ألوفا " في مطعم الأمير في مدينة ديربورن هايتس الاميركية

حفل الفطور اليوم كان مميزاً بالحضور من نخبة من أبناء الجالية والناشطين على شرف العقيد في الجيش اللبناني حسن شقير " أبو علي" والذي يقوم بزيارة تفقدية للأهل والأحبة .  وزيارة خاله الحاج أمين بيضون "أبو عماد" . 

حضر حفل التكريم الذي أقامته جمعية "خلان ألوفا" بدعوة من الحاج ابراهيم أحسان بزي "أبو خليل"، وعمّه الناشط الحاج رامز بزَّي " أبو علي" نخبة من الوجوه الكريمة بتواجد القاضي سالم سلامة، ورئيس المجلس الأغترابي الدكتور نسيب فواز، والعميدين المتقاعدين حسين أيوب ونبيل فوّاز.  

وكان قد حضر العقيد حسن شقير الى الحفل برفقة ابن عمّته رجل الأعمال عبّودي بيضون والمخضرم عباس طليس.  وقد طغى على جو الحفل الألفة ، وتبادل الاحاديث عن وضع الجالية وعرض مبسّط عن زيارة خلان ألوفا الى لبنان حيثُ وعد الدكتور نسيب فوّاز بشرح مسهب للرحلة والمشاريع المقترحة خلال اللقاء الاسبوعي صباح السبت القادم حيث وجّه دعوة للجميع بالحضور.

وبعد التعريف عن الضيف العزيز من قبل الناشط رامز بزي . قام الاستاذ زهير علوية "أبو العبّاس" بدوره بألقاء كلمة مرتجلة معبّرة من وحي المناسبة بالترحيب بالضيف العزيز "العقيد شقير" بين أهله وناسه ، مُثنياً على أهمية هذه اللقاءات ، والدور الكبير "لخلان ألوفا" وأعضائها ومُحبيّها على زرع بذور المحبة والتواصل بين جميع الأطياف بدون أستثناء.

وكان لموقع بنت جبيل الحضور في هذا الحفل لنقل الخبر ، ولعدسة المصوِّر اسماعيل جمعة التألق في نشر الصور التي تحمل التواصل بأرقى أشكاله.


Script executed in 0.03108811378479