أفادت الـ OTV عن وفاة مواطنة منذ قليل في العقد الخامس من العمر بعد حضورها الى قسم الطوارىء الخاص بالكورونا في مستشفى بيروت الحكومي ولديها عوارض الفيروس والتهاب رئوي حاد ولم يعرف حتى الآن إذا الوفاة بسبب كورونا او التهاب الحاد في الرئة.
أفادت الـ OTV عن وفاة مواطنة منذ قليل في العقد الخامس من العمر بعد حضورها الى قسم الطوارىء الخاص بالكورونا في مستشفى بيروت الحكومي ولديها عوارض الفيروس والتهاب رئوي حاد ولم يعرف حتى الآن إذا الوفاة بسبب كورونا او التهاب الحاد في الرئة.