سياسة ومحليات

خضر: تسجيل اصابة جديدة في بلدة مجدلون اليوم ليرتفع عدد المصابين الجدد في الأيام الماضية الى 5 اصابات في 5 بلدات مختلفة

أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عبر حسابه الخاص على تويتر أنّه تم تسجيل اصابة جديدة في بلدة مجدلون اليوم، ليرتفع عدد المصابين الجدد في الأيام القليلة الماضية الى خمسة اصابات في خمس بلدات مختلفة.

وقال  إنّ المطلوب الإلتزام بالتعبئة العامة أكثر من يوم مضى، وعلى المخالطين الإلتزام بالحجر المنزلي تحت طائلة الملاحقة القانونية.