سياسة ومحليات

بالفيديو/ جمعية الهلال الأحمر الكويتي تتبنّى إعادة ترميم 3 أقسام في مستشفى راهبات الوردية

تبنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي إعادة ترميم مستشفى راهبات الوردية التي أصابها دمار كبير من جراء الإنفجار الذي ضرب العاصمة بيروت في 4 آب الجاري.

وأعلنت الجمعية في فيديو انتشر على مواقع التنواصل الاجتماعي، إعادة ترميم أقسام الولادة والجراحة والأمراض الباطنية في مستشفى الوردية - الجميزة.

وطلب أحد المسؤولين في المستشفى "تقبيل" المتحدث بإسم الجمعية، وذلك تقديرًا للمبادرة الكويتية تجاه المستشفى فضلاً عن المساعدات الأخرى التي قدمتها دولة الكويت للشعب اللبناني.