أشار رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، إلى أنّه "فريق 14آذار يعيش في الماضي السحيق، وسيخسر معركة الرئاسة".
وأضاف: "غبي من يعتبر أنّ الأميركي بعد الترسيم سيكون كما قبله".
وختم بالقول: "الأهم الآن حماية قسطل الغاز.. نحن جميعاً صغاراً في اللعبة".
فريق 14آذار يعيش في الماضي السحيق . وسيخسر معركة الرئاسة . وغبي من يعتبر أن الأميركي بعد الترسيم سيكون كما قبله . الأهم الآن حماية قسطل الغاز . نحن جميعاً صغاراً في اللعبة .
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) October 13, 2022