أفادت "الجديد" بأنّ مجهولاً رمى قنبلة "مولوتوف" على صيدلية "الامانة" في محلة السرايا العتيقة في طرابلس، من دون وقوع إصابات او خسائر مادية، فيما فرّ إلى جهة مجهولة.
أفادت "الجديد" بأنّ مجهولاً رمى قنبلة "مولوتوف" على صيدلية "الامانة" في محلة السرايا العتيقة في طرابلس، من دون وقوع إصابات او خسائر مادية، فيما فرّ إلى جهة مجهولة.