لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
144,326 مشاهدة
A+ A-

فرض فيروس كورونا نمطَ حياة جديد وأسلوبا مختلفا للتواصل، فبعدما كانت النداءات تتوالى للعودة للتواصل المباشر بعيدا عن العالم الإفتراضي، باتَ التباعدُ اليوم والإكتفاء بمواقع التواصل الإجتماعي خطوة أساسية لحماية من حولنا.
ومن مزاولة العمل في المنازل إلى التعليم أونلاين، قرر الشاب اللبناني طارق رضوان عيسى من بلدة جون الشوفية عقد قرانه عبر تطبيق زووم - zoom بحسب ما أفاد صديق العائلة لموقع بنت جبيل. طارق الذي يقيم هو وعائلته في لندن أراد الزواج من الشابة البريطانية ميكاييلا إلا أن تقييد السفر بسبب تفشي فيروس كورونا وتعذّر الوصول إلى رجل دين في محيطهم دفع بالعريس وأهله إلى الـ "أونلاين"!
وقد تم الاحتفال بعقد الزواج بحضور العروسين وأهليهما في لندن من جهة والشيخ خضر عيد وعمّي العريس في بلدة جون من جهة أخرى وعمّه في بيروت إضافة لعدد من الأصدقاء، وأكد صديقه أن الظروف الراهنة لن تمنعهم من الإحتفال، إذ ينوي الوالد إقامة حفل زفاف ضخم لنجله في لبنان حالما تسمح الأوضاع.

ألف مبروك للعروسين

بتول بوصي - بنت جبيل.أورغ

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب يعلن استهداف التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدّى إلى تدميرها. ‏
  • الحزب: استهدفنا تجمعا لجنود ‏الإحتلال الإسرائيلي في موقع بيّاض بليدا بقذائف المدفعيّة، وأصبناه إصابة مباشرة. ‏
  • الحزب: استهدفنا تجمعا لجنود ‏الإحتلال الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانيّة المحتلّة بالأسلحة ‏الصاروخية، وأصبناه إصابة مباشرة. ‏
  • عاجل| وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار مسيرة مفخخة في مبنى عسكري في مستوطنة المطلة دون تفعيل الإنذار