136319 مشاهدة
A+ A-

فرض فيروس كورونا نمطَ حياة جديد وأسلوبا مختلفا للتواصل، فبعدما كانت النداءات تتوالى للعودة للتواصل المباشر بعيدا عن العالم الإفتراضي، باتَ التباعدُ اليوم والإكتفاء بمواقع التواصل الإجتماعي خطوة أساسية لحماية من حولنا.
ومن مزاولة العمل في المنازل إلى التعليم أونلاين، قرر الشاب اللبناني طارق رضوان عيسى من بلدة جون الشوفية عقد قرانه عبر تطبيق زووم - zoom بحسب ما أفاد صديق العائلة لموقع بنت جبيل. طارق الذي يقيم هو وعائلته في لندن أراد الزواج من الشابة البريطانية ميكاييلا إلا أن تقييد السفر بسبب تفشي فيروس كورونا وتعذّر الوصول إلى رجل دين في محيطهم دفع بالعريس وأهله إلى الـ "أونلاين"!
وقد تم الاحتفال بعقد الزواج بحضور العروسين وأهليهما في لندن من جهة والشيخ خضر عيد وعمّي العريس في بلدة جون من جهة أخرى وعمّه في بيروت إضافة لعدد من الأصدقاء، وأكد صديقه أن الظروف الراهنة لن تمنعهم من الإحتفال، إذ ينوي الوالد إقامة حفل زفاف ضخم لنجله في لبنان حالما تسمح الأوضاع.

ألف مبروك للعروسين

بتول بوصي - بنت جبيل.أورغ

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش: توقيف شخص لقيامه بعمليات سلب بقوة السلاح على الأوتستراد الممتد من خلدة حتى الدامور منتحلاً صفة أمنية وشخص آخر لقيامه بإخفاء دراجة نارية عائدة للموقوف الأول ولإطلاقه النار تتمة...
  • المنية تنعى المؤهل في الجيش ابراهيم حسين ملص الذي قضى اثر حادثة غرق صباح اليوم تتمة...
  • إعادة فتح الرصيف رقم 7 داخل مرفأ بيروت وتفريغ باخرة محملة بالقمح تتمة...
  • انتشال جثة جندي من الجيش اللبناني في البحر قرب شركة كهرباء دير عمار...غرق أثناء مزاولته هواية الغطس (صوت لبنان) تتمة...