A+ A-

بيان صادر عن بلدية بنت جبيل :

الاهل الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

في ظل موجة الحر القاسية التي نمر فيها في هذه الايام :
تعلن بلدية بنت جبيل اسفة بأنها سوف تضطر الى عدم تشغيل مولدات الكهرباء بين الساعة الثانية والرابعة او بين الساعة الثالثة والخامسة من بعد الظهر .
وذلك بسبب عدم قدرة المولدات الكهربائية على تحمل الضغط الكبير عليها بسبب تشغيل معظم الناس للمكيفات التي لديها بالاضافة الى ارتفاع درجات الحرارة غير الإعتيادية في مثل هذة المناطق الجبلية .

كما تعلن البلدية اسفةً انها سوف تضطر الى رفع سعر الكيلو واط الى ٥٠٠ ليرة لشهر اب وذلك بعد ان اجرينا دراسة دقيقة عن الكلفة الفعلية لكل المصارفات التي تدفعها البلدية في ظل ارتفاع سعر المازوت والكلفة العالية للصيانة والتي تدفعها البلدية على سعر صرف الدولار  في السوق السوداء .

وايضا في ظل غياب كامل للدولة عن دعم البلديات او دفع الاموال المستحقة في ذمتها للبلدية عن السنوات الثلاث الماضية.

لذلك ولكل هذه الاسباب ولكي نستمر في خدمتكم وذلك شرف لنا ، ولكي نستمر في تأمين اشتراك الكهرباء ،لا بد لنا من زياد التعرفة الى ٥٠٠ليرة للكيلو واط املين تفهمكم للاسباب التي ذكرنا .

مع العلم بأن تسعيرة الدولة هي ٦٣٠ ليرة للكيلو واط لمنطقة بنت جبيل و٢٠ الف لكل ٥ امبير.

شاكرين تعاونكم وتفهمكم لذلك .


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قيادة الجيش: هناك 9 مفقودين جراء انفجار مرفأ بيروت وهذا الملفّ لم ولن يقفل ومستمرّون بأعمال البحث حتى العثور عليهم جميعاً
  • الجيش: توقيف شخص لقيامه بعمليات سلب بقوة السلاح على الأوتستراد الممتد من خلدة حتى الدامور منتحلاً صفة أمنية وشخص آخر لقيامه بإخفاء دراجة نارية عائدة للموقوف الأول ولإطلاقه النار تتمة...
  • المنية تنعى المؤهل في الجيش ابراهيم حسين ملص الذي قضى اثر حادثة غرق صباح اليوم تتمة...
  • إعادة فتح الرصيف رقم 7 داخل مرفأ بيروت وتفريغ باخرة محملة بالقمح تتمة...