لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
27,364 مشاهدة
A+ A-

أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في المديرية العامة للطيران المدني أن طقسا صيفيا حارا نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى يوم الأحد حيث يتأثر بكتل هوائية معتدلة الحرارة، متوقعة أن يكون طقس اليوم قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل ب​درجات الحرارة​ مع رطوبة مرتفعة نسبية على الساحل كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات المتوسطة.

كما توقعت أن يكون طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

السبت: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية بينما تنخفض بشكل طفيف في الداخل وعلى الجبال كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية وتبقى دون تعديل في الداخل،كما يتكون الضباب بشكل كثيف أحياناً خلال الليل على المرتفعات ويتوقع تساقط بعض ​الأمطار​ الخفيفة والمتفرقة فوق المرتفعات الشمالية ليلاً.

الإثنين: غائم جزئياً مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض والتي تعود الى معدلاتها الطبيعية كما يتكون الضباب بشكل كثيف أحياناً على المرتفعات ويتوقع تساقط بعض الأمطار الخفيفة والمتفرقة أحياناً خاصة في المناطق الجبلية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن