لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,641 مشاهدة
A+ A-

في لفتة قيّمة كرم اللبناني المغترب في ألمانيا السيّد علي إسماعيل بالتعاون مع الناشطة الإعلامية جومانة كرم عيّاد أبناء شهداء انفجار مرفأ بيروت.

وذلك في حفل غداء على شرفهم في الضاحية – بيروت. حضره إلى جانب أبناء الشهداء وعوائلهم الأخصائي في أمراض الأعصاب الدكتور قاسم كسرواني والناشطة الألمانية Anna التي قدمت من ألمانيا للمشاركة، والناشط الإعلامي حسين الفوعاني، بالإضافة إلى عناصر من جمعية الكشّاف العربي في لبنان من مفوضيّة بيروت.
تخلل المناسبة كلمة للإعلامية الناشطة جومانة كرم عيّاد. وكلمة لصاحب المبادرة التكريمية السيّد علي إسماعيل الذي أكد على وقوف الجالية اللبنانية والشعب الألماني إلى جانب الأهل في لبنان.
وبدورها أثنت الناشطة الألمانية Anna على قوة أبناء ضحايا الإنفجار. كما أكد الدكتور كسرواني وقوفه إلى جانب ذوي الضحايا في كل ما يحتاجونه من خدمات صحية.
وتخلل المناسبة توزيع هدايا مالية وعينية رمزية على الأطفال وأنشطة ترفيهية.


Beirut Needs Your Help


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن